بالحقائق| أبو الليف ومنذر رياحنة يحتفلان بانتهاء "ابتسم أنت في مصر"
بالحقائق| أبو الليف ومنذر رياحنة يحتفلان بانتهاء "ابتسم أنت في مصر"

بالحقائق| أبو الليف ومنذر رياحنة يحتفلان بانتهاء "ابتسم أنت في مصر"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| أبو الليف ومنذر رياحنة يحتفلان بانتهاء "ابتسم أنت في مصر" .

صحيفة الوسط - احتفل فريق عمل فيلم ابتسم أنت في مصر، بنهاية تصوير المشاهد الخاصة بالفيلم بمدينة الغردقة وسط زِيارَة مجموع كبير من الصحفيين، والفيلم إنتاج مصرى بمشاركة تنفيذ روسي مأخوذ عن حكاية روسية تحمل نفس الاسم للكتابة الروسية إلينا سبربيرياكوفا، ويخرجه المخرج خالد مهران الذي ذكر في تجربته العالمية، إن هذا الشغل بمثابة تبادل ثقافي وسياحي بين البلدين مصر وروسيا.

ويضم العديد من الممثلين المصريين والروس، مشيرا إلى تنوع أماكن تصوير هذا الفيلم في المناطق السياحية في كل من مصر روسيا.

يهدف الفيلم إلى ترويج القطاع السياحي المصرية في العالم، بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد، ويجسد بطولته من الفنانين المصريين منذر رياحنة ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، ومن الفنانات الروسيات  لفضائية، وذلك من خلال مؤتمر صحفي حضر EKATERINA KOVALCHUK وARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTS وANASTASIYA AKATOVA.

الفيلم مأخوذ عن حكاية بنفس الاسم للكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا، وقامت إلينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار، والعمل انتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني لصاحبها محمد الشريف.

المنتح محمد الشريف والمخرج خالد مهران، والفنان منذر رياحنة والمطرب نادر أبو الليف، الذي قام بغناء جزء من أغنية الفيلم، بجانب زِيارَة المؤلف الروسية وزوجها السيناريست المصري عماد السباعي وبطلات الشغل الروسيات.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| أبو الليف ومنذر رياحنة يحتفلان بانتهاء "ابتسم أنت في مصر" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن