المطربة بينك تنتقد «رجولية جوائز جرامي»
المطربة بينك تنتقد «رجولية جوائز جرامي»

المطربة بينك تنتقد «رجولية جوائز جرامي» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المطربة بينك تنتقد «رجولية جوائز جرامي» .

صحيفة الوسط - هيمن الشباب بصورة كاملة على حفل توزيع جوائز «جرامي» الموسيقي، الذي أُقيم مساء أول من أمس الأحد، فلم يكن من بين الفائزين سوى فنانة واحدة وهي المغنية وكاتبة الأغاني الكندية «أليسا كارا» التي خرجت من الحفل وهي تحمل جائزة «جرامي» كأفضل مطرب جديدة، بينما لم تكن اليــوم سعيدة للمغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية «سولانا إمني رو» - والتي تابع باسمها الحركي «SZA» - فقد خرجت هي وترشيحاتها الخمسة بدون أية جوائز، مما جعل الحفل يبدو رجوليًا أضخم من اللازم، بالإضافة إلى الفنان الأمريكي «برونو مارس» الذي كان صاحب الحظ الأوفر هذا العام.

وعندما واجهت مجلة «فارايتي» المنتج الأمريكي ورئيس الأكاديمية الوطنية لتسجيل العلوم والفنون «نيل بورتنو» عن غياب الفنانات عن جوائز «جرامي» هذا العام، ذكر «بورتنو»: "الأمر ينطلق من الفنانات اللاتي تمتلئ قلوبهن وأرواحهن بالإبداع، فمن ترغب في أن تكون موسيقية ناجحة أو تصنع مكانها في صناعة الموسيقى، عليها أن تعمل أضخم وتطور من نفسها، وستجد حينها كل الترحيب، فالجميع برحب بالمجتهدين ممن يطمحون للوصول إلى النجومية وتكوين الجيل الجديد من الفنانين والفنانات".

وعند توجيه السؤال نفسه إلى «كينيث إرليك» المنتج التنفيذي لجوائز «جرامي»، كان رده مختلفًا: "ليس من شأني أن أتحدث عن تلك الأمور، فأنا أنظم فقط العرض التليفزيوني"، وعند سؤاله عما إذا كان عدم أنتصار ألبوم المطربة النيوزلندية «لورد» حدث بالخطأ أو لا، رد «إرليك»: "لا أعلم بخصوص هذه المشكلة فلدينا صندوق يمتلئ بالخيارات ولا نتدخل في الأمر، لكن بالنسبة لي فقد كان ألبومها في قمة الروعة".

وردت عليه المطربة الأمريكية بينك «P!nk» فقالت إنه لا حاجة للفنانات إلى "التطوير من أنفسهن" فجميعهن موهوبات منذ وقت طويل، فكان التفوق للسيدات هذا العام وفي كل عام سابق، لم يكن الأمر بهذا الشكل في أي وقت مضى، وأضافت أن الفنانات يشكلن مع الآخرين الجيل القادم من الموسيقى، ولا بد أن تكون المساواة بين الجميع موجودة وواضحة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر المطربة بينك تنتقد «رجولية جوائز جرامي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري