معلومـات مـصرع عارضة أزياء من أصول أردنية في الولايات المتحدة الأمريكية.. صور
معلومـات مـصرع عارضة أزياء من أصول أردنية في الولايات المتحدة الأمريكية.. صور

معلومـات مـصرع عارضة أزياء من أصول أردنية في الولايات المتحدة الأمريكية.. صور حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات مـصرع عارضة أزياء من أصول أردنية في الولايات المتحدة الأمريكية.. صور .

صحيفة الوسط - لقيت عارضة أزياء أمريكية من أصول أردنية، تدعى سارة زغلول، مصرعها، بعدما عثرت الشرطة الأمريكية، على جثتها مقطوعة الرأس.

الشرطة عثرت على الجثة مقطوعة الأعضاء وموضوعة في حقيبتين داخل صندوق سيارة، في وسط بورتلاند، كبرى مدن ولاية أوريجون الأمريكية، حيث كانت القتيلة تقيم.

وبحسب مجلة “نيوزويك” الأمريكية، لم يعرف الكثير عن الضحية، ولكنها بحسب صفحتها على صحيفة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وحسابها عبر “إنستجرام” فإن سارة زغلول تعمل في مجال عروض الأزياء والتمثيل، وتبلغ من العمر 28 عاما ولديها طفل عمره 5 سنوات، ومن مواليد الولايات المتحدة.

المجلة أضافت الشرطة تلقت اتصالا للإبلاغ عن جريمة ووجود حقيبتين في صندوق السيارة، فوصلت دوريات الشرطة وأحاطت بالحي، وعثرت في الحقيبتين على جثتها المقطّعة.

الشرطة الأمريكية أثبتت أن أسباب الجريمة لم تتضح حتى الآن، ونقلت عن مَبْعَث في الخارجية الأردنية قوله: إن غرفة عمليات الوزارة لم تبلغ بالحادثة، ولا معلومات رسمية حتى الآن، مشيرًا إلى أن غرفة عمليات الوزارة تتابع مع السفارة الأردنية في واشنطن.

صحيفة شبكة Fox News التلفزيونية الأمريكية، ذكر أن الشرطة علمت بوجود مشتبه به فر إلى مكان قريب، فتعقبوه واعتقلوه في أحد المنحدرات قبل أن يقدم على الانتحار، حيث حاول إِجْتِياز شريان معصمه وحنجرته، قبل أن ينقض عليه رجال الشرطة ويمنعوه من ذلك، ثم احتجزوه تمهيدًا لمثوله أمام المحكمة.

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات مـصرع عارضة أزياء من أصول أردنية في الولايات المتحدة الأمريكية.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي