صورة قبيل إِعْـتِزال سعاد حسني تكشف النقاب عن للمـرة الأولي.. الأن
صورة قبيل إِعْـتِزال سعاد حسني تكشف النقاب عن للمـرة الأولي.. الأن

صورة قبيل إِعْـتِزال سعاد حسني تكشف النقاب عن للمـرة الأولي.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صورة قبيل إِعْـتِزال سعاد حسني تكشف النقاب عن للمـرة الأولي.. الأن .

صحيفة الوسط - مصر - هويدا أبوسمك

رغم وفاتها منذ ما يزيد عن الـ 17 عاما، مازالت أيقونة الاستعراض والتمثيل الفنانة الراحلة سعاد حسني محل فضول واهتمام مجموع كبير من جمهورها، وخاصة لما شكلته ظروف وفاتها من لغز لم يحل إلى الآن.

الموسيقي والصحفي السوري يحيى جان شارك محبيه في لقطة لم تكشف النقاب عن من قبل للفنانة سعاد حسني، وقد كانت قبل رحيلها بفترة قصيرة، ودلت الصورة على أن الفنانة كانت تستعد للعودة للتمثيل، وقد كانت بالفعل قد فقدت وزنها الذي اكتسبته، وتقوم بجراحة لزرع أسنان.

سعاد حسني حيرت الجمهور والنقاد بموهبتها الشاملة في حياتها فهي الممثلة ذات العيار الثقيل التي شاركت في الأعمال القيمة ومنها «مصر 30» وفيلم «أين عقلي»، وهي أيضا الشقية التي قدمت مجموع من الأعمال الاستعراضية الرومانسية ومنها «أميرة حبي أنا، خلي بالك من زوزو».

سعاد جسدت على الشاشة كل المعاني وجمعت بين المتناقضات فمن يرى خجلها بأول ظهور لها في فيلم «حسن ونعيمة» لا يُمْكِن أبدا أن هذه الفتاة البريئة ستدهش الجمهور مستقبلا بفنها الراقص وبشقاوتها ودلعها التي لم تستطع أي فنانة بعدها أن تقلده أو تكرره.

سعاد حسني اختفت قبل رحيلها لسنوات، وعانت من المرض والسمنة، وصدمت الجميع في صحيفة الوسط العربي في يونيو عام 2001، عندما وجدت مقتولة أسفل شقتها في المملكة المتحدة، ومن وقتها وحتى يومنا هذا لم يقل أحد قولا قاطعا حول سر وفاتها، رغم أن مقربيها من الفنانين والعائلة أكدوا أنها قتلت لسبب سياسي وأنها لم تنتحر.

 

174e55e982.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر صورة قبيل إِعْـتِزال سعاد حسني تكشف النقاب عن للمـرة الأولي.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي