18 فيلما تهيج منافسة الفنانين على أرباح شباك تذاكر 2018
18 فيلما تهيج منافسة الفنانين على أرباح شباك تذاكر 2018

18 فيلما تهيج منافسة الفنانين على أرباح شباك تذاكر 2018 حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 18 فيلما تهيج منافسة الفنانين على أرباح شباك تذاكر 2018 .

صحيفة الوسط - ملخص 398c160516.jpg

شهدت السنوات الأخيرة انفراجة في الإنتاج الفني في مشوار الازدهار السينمائي توجت بعدد من الأعمال الضخمة في 2018 ما دفع المنتجين للتنافس على أرباح 2018 بـ18 فيلما.

عادت السينما إلى إشعال التنافس بين نجوم الوسط الفني، إذ أقر مجموع من الفنانين المنافسة على البطولة المطلقة وتصدر جدران دور العرض بأفيشات أفلامهم التي يراهن المنتجون عليها في حصد أرباح شباك تذاكر 2018، استكمالا لعملية الازدهار الفني التي بدأت في السنوات الأخيرة بعد وقت من الجفاف الإنتاجي، توجت في العام السابق بأعمال فنية ضخمة ومشاركة كبيرة من الفنانين، وامتدت صداها بعرض 6 أعمال في بداية العام الحالي تميزت جميعها باللون الكوميدي، فيما يلتقط 12 عملا سينمائيا أنفاسها استعدادا لـ«ساحة الإيرادات» في المواسم المقبلة، وهو ما نرصده في السطور التالية.

سري للغاية والفارس

يخوض النجم أحمد السقا المنافسة على شباك التذاكر في 2018 بفيلمين، إذ يستأنف حاليا تصوير فيلمه الجديد «سري للغاية» الذي يخرجه محمد سامي وقصة وسيناريو وحيد حامد، والذي يعد من أفلام البطولة الجماعية ويتناول فترة عاشتها مصر من بعد ثورة 25 يناير مرورا بحكم الإخوان المسلمين وتنتهي تطورات الفيلم بثورة 30 يونيو.

28_3

ويجسد فيه السقا دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك في بطولة «سري للغاية» كل من أحمد رزق الذي يجسد دور محمد مرسي ومحمد رمضان الذي يجسد دور ضابط في الصاعقة وأحمد شاكر عبد اللطيف الذي يجسد دور الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ونبيل الحلفاوي الذي يجسد دور المشير حسين طنطاوي وأشرف زكي الذي يجسد دور عصام العريان وخالد الصاوي الذي يجسد دور خيرت الشاطر وأحمد حلاوة الذي يجسد دور سامي عنان ومحمود حميدة الذي يقيم دور محمد بديع وعبد العزيز مخيون الذي يقيم دور اللواء العصار، كما يسهم في الفيلم روجينا وإيمان العاصي وأمير كرارة وعمرو يوسف ومحمد رياض وفردوس عبد الحميد ومني عبد الغني وكريم عبد العزيز وأحمد بدير ويظهر خلاله الإعلامي معتز الدمرداش.

كما تعاقد السقا مع شركة الريماس على تحضير بطولة فيلم «الفارس» والذي يخرجه ويكتبه أيضا المخرج محمد سامي، ومن المقرر أن يعود فيه الترابط المشترك السينمائي بين السقا ومنى زكي مرة أخرى، وتشارك فيه شيرين رضا ومحمود حميدة وظافر العابدين، وهو فيلم ينتمي لنوعية الأفلام الحربية على طريق فيلم «troy»، ورصدت له ميزانية ضخمة قد تصل إلى خمسين مليون جنيه، ومن المقرر أن ينطلق السقا تصويره في جنوب أفريقيا في القريب العاجل، كما أن الشركة المنتجة أبدت رغبتها في عرض الفيلم في موسم عيد الفطر، وإن لم يكن ذلك فالمشاركة به في عيد الأضحى هذا العام.

يونس

يعيش الفنان أحمد عز حالة انتعاشة سينمائية بعد نجاح فيلمه «الخلية» العام السابق، ويستقبل 2018 ببدء تصوير فيلم ومسلسل، الأمر الذي يجعل من مهمة التصوير عملا شاقا عليه حيث يصور العملين في وقت واحد، فعز أقر المشاركة في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل «أبو عمر المصري» المأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكري فشير وهما حكاية «مـصرع فخر الدين» و«أبو عمر المصري» وتكتب له السيناريو مريم نعوم ويخرجه أحمد خالد موسي.

ويحصل عز أجازة من تصوير مسلسل «أبو عمر المصري» الأيام المقبلة للسفر إلى الرباط لتصوير فيلمه «يونس» المقرر أن ينافس به في شباك تذاكر 2018 ولم يقرر بعد موعد عرضه، والعمل تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة «يونس» الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد‎ ويحدث الأمر الذي يقلب حياتهم رأسا على بعد، والفيلم من إخراج أحمد علاء الديب، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير، ويشارك فى بطولته باسل خياط، محمود حميدة، ريتا حايك وركين سعد.

حرب كرموز

ومن بين الأفلام المنتظر مشاركتها في 2018 «حرب كرموز» للفنان أمير كرارة، والذي يجري تصويره الأيام الحالية للمشاركة به في موسم عيد الفطر القادم، ويعتبر الشغل السينمائي هو البطولة الأولى لأمير كرارة في السينما، وقد تحمس له المنتج أحمد السبكي بعد نجاحه العام السابق في «هروب اضطراري» مع السقا، وتألقه في مسلسل «كلبش»، وفيلم «حرب كرموز» إخراج بيتر ميمي وقصة محمد السبكي وسيناريو بيتر ميمي، ويشارك أمير البطولة غادة عبد الرازق و مصطفى خاطر ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وروجينا وإيمان العاصي وفتحي عبد الوهاب ومحمد عز وعابد فهد و سارة نخلة ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وإسلام جمال ويظهر أحمد السقا ضيف شرف ضمن تطورات الفيلم وكذا الممثل العالمي سكوت أدكينز.

أمير كرارة

الديزل

يستأنف الفنان محمد رمضان حاليًا تصوير فيلمه الجديد «الديزل»، الذى تحدد له موعد طرحه في موسم عيد الفطر القادم، ويكثف "رمضان" ساعات تصوير مشاهده فى الشغل، بالديكورات المخصصة له، وذلك استعدادًا لبدء تصوير مسلسله الجديد «نسر الصعيد» للمخرج ياسر سامى، الذى يعرض فى موسم رمضان القادم، والفيلم تدور أحداثه حول دوبلير يدعى (الديزل)، يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ويقابل ياسمين صبرى، التى تتطلع للعمل فى التمثيل وتصبح نجمة سينمائية، وتحدث بينهما قصة حب، وتتوالى الأنباء فى إطار تشويقى.

ويشارك فى بطولة فيلم «الديزل» كل من فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد ثروت، شيماء سيف، خالد كمال، محمد على رزق، وعارفة عبد الرسول، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج كريم السبكى.

بني آدم

يعود الفنان يوسف الشريف إلى السينما مرة أخرى بفيلم «بني آدم» بعد انقطاعه فترة كبيرة عن الشاشة الكبيرة، منذ أن قدم آخر بطولاته السينمائية بـ«العالمي» عام 2009، وبدأ الشريف مع بداية العام الجديد تصوير الفيلم الجديد والذي حرمه من المشاركة في الدراما هذا العام، ويتعاون من خلاله مع المنتج تامر مرسي، والمخرج أحمد نادر جلال والمؤلف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولة فيلم «بني آدم» كل من دينا الشربيني وهنا الزاهد وأحمد رزق ومحمود الجندي ومحمود البزاوي ومحمود حجازي، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر القادم.

تراب الماس

يستأنف المخرج مروان حامد تصوير فيلم «تراب الماس» المقرر له المنافسة على شباك تذاكر موسم عيد الفطر القادم، وهو فيلم مأخوذ عن حكاية بنفس الاسم للكاتب أحمد مراد الذي يكتب له السيناريو، ويشارك في بطولته آسر ياسين وعزت العلايلي ومنة شلبي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وإياد نصار وأحمد الفيشاوي وشيرين رضا ومها نصار وتارا عماد وبيومي فؤاد وصابرين وأحمد كمال.

وتدور تطورات «تراب الماس» طبقا لرواية مراد حول عالم الجريمة والفساد، من خلال قصة الشاب طه الذي يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل مندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية، ويحدث أمر ما يقلب حياة طه بأكملها ويبدأ في اكتشاف الكثير من الأسرار.

البدلة

يسهم هذا العام الفنان تامر حسني بفيلم «البدلة»، والذي تأجل طرحه من موسم نصف العام السنوي إلى عي الفطر القادم، لضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصويره، وهو فيلم يسهم في بطولته أكرم حسني ودلال عبد العزيز وطاهر أبو ليلة ومحمود البزاوي وأمينة خليل وماجد المصري وحسن حسني ومحمد ثروت، وإخراج ماندوا العدل تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور.

ليلة هنا وسرور

تَأَخَّر الفنان محمد عادل إمام عن المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني هذا العام، وذلك لانشغاله بتصوير فيلم «ليلة هنا وسرور»، والذي أنطلق تصويره الأيام الماضية ولكنه أقر التوقف عنه لرغبته في تَقْـوِيم السيناريو، وهو فيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوي ومن المقرر أن يسهم في سباق أفلام عيد الفطر القادم.

قرمط بيتقرمط

أصر المنتج أحمد السبكي على إعادة فرد «قماشة» شخصية القرموطي للفنان أحمد آدم من حـديث في فيلم يحمل اسم «قرمط بيتقرمط» بعد تعاونهما العام السابق في «القرموطي في أرض النار والذي لم يحقق أرباح مأمولة في دور العرض، ويسارع السبكي بتصوير الفيلم الفترة الحالية لكنه لم يحدد موعد طرحه بالسينمات، ويشارك آدم في عمله الجديد كل من دينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وانتصار وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومن تأليف أمين جمال وإخراج أسد فولادكار.

25659596_883930485109108_6495386534498717756_n

صباح الخير

أوشك الفنان إيساف والفنانة الشابة إلهام عبد البديع على الانتهاء من تصوير الفيلم الرومانسي الجديد «صباح الخير»، استعدادا لعرضه في موسم شم النسيم القادم، وتدور أحداثه فى إطار الدراما الرومانسية مع شركة من المواقف الكوميدية، ويشاركهما في البطولة كوكى شقيقة روبي، وراندا البحيرى، وإلهام عبد البديع، إلى جانب أحمد تهامى.

326f8f6d1e

ساعة صفا

منح المنتج أحمد السبكي الفنان أحمد فتحي فرصة البطولة المطلقة للمرة الأولى من خلال فيلم «ساعة صفا» الحالي تصويره حاليا وهو من إخراج هاني حمدي ويشارك في بطولته أيتن عامر وهالة فاخر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ويدور في إطار كوميدي، ولم يتحدد له موعد عرض بعد.

برجاء اذا اعجبك خبر 18 فيلما تهيج منافسة الفنانين على أرباح شباك تذاكر 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري