حسناء سيف الدين: أنا المصرية الوحيدة في «أبناء القلعة»
حسناء سيف الدين: أنا المصرية الوحيدة في «أبناء القلعة»

حسناء سيف الدين: أنا المصرية الوحيدة في «أبناء القلعة»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسناء سيف الدين: أنا المصرية الوحيدة في «أبناء القلعة» .

صحيفة الوسط - ذكرت الفنانة الأردنية حسناء سيف الدين، إنها شاركت في مسلسل "ابناء القلعة"، لأنها ضمنت الترابط المشترك مع منتج ومخرج كبير بحجم اياد الخزوز، وهي ليست المرة الاولى التي تعمل فيها معه، مشيرة إلى أن كل ممثل يحصل معه على حقه. 

وأضافت حسناء سيف الدين، في بيان صحفي، ان المسلسل يتحدث عن شريحة أو منطقة من عمان عاصمة الاردن والشرائح التي كانت تعيش بجبل القلعة وانا كنت فخورة وسعيدة بالعمل في عمل مثل هذا، لافتة إلى أنها مثلت في مصر منذ ثمانية اعوام و"ابناء القلعة" هو أول عمل اردني بالنسبة لها، وقدمت في المسلسل دور "مديحة" المصرية، وهي متزوجة من "أبو أحمد"، معربة عن سعادتها بالمشاركة في الشغل الأردني، وتمنياتها بالتمثيل بلهجتها الاردنية الاصلية. 

وأوضحت حسناء سيف الدين أنها تأمل بأن تعود الدراما الأردنية إلى سابق عهدها وتواكب العصر، وتصبح اكثر تطورا في موضوعاتها وطرق تقديمها حتى لو يتم تحضير حقبة زمنية قديمة وتطوير الكاميرات المستخدمة والتصوير والقصة، معربة عن سعادتها بتحقق هذه العوامل في مسلسل "ابناء القلعة"، ويجب على الباقين مواكبة هذا التطور.

برجاء اذا اعجبك خبر حسناء سيف الدين: أنا المصرية الوحيدة في «أبناء القلعة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد