ماريا القحطان تكشف النقاب عن عن مثلها الأعلى في عالم الغناء
ماريا القحطان تكشف النقاب عن عن مثلها الأعلى في عالم الغناء

ماريا القحطان تكشف النقاب عن عن مثلها الأعلى في عالم الغناء

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماريا القحطان تكشف النقاب عن عن مثلها الأعلى في عالم الغناء .

صحيفة الوسط - اعلنت اصغر متسابقة فى برنامج "ذا فويس كيدز" ماريا القحطان عن مثلها الاعلى فى عالم الغناء حيث ذكرت في كواليس البرنامج أنها ترى مثالًا أعلى لها في المجال الفني الفنان اليمني عبود الخواجة، وعربيًا فنان العرب محمد عبده.

لفتت الأنظار منذ وقوفها للمـرة الأولي على المسرح، ضمن مرحلة "الصوت وبس" حينما غنت "بعاد كنتو ولا قريبين" لفنان العرب محمد عبده.

يومها، استدارت لها الكراسي الثلاثة وحاول كل مدرب، إقناعها بالانضمام إلى فريقه، فقررت أن تكون ضمن فريق كاظم، لكن نانسي وتامر وصفاها بالموهبة الاستثنائية، وتوقعا لها مستقبلًا واعدًا في مجال الفن والغناء، وفي مرحلة المواجهة، كانت الطفلة اليمنية ملفتة للنظر بغنائها "سونة" للراحلة شادية، وهو الأمر الذي دفع كاظم لاختيارها لتكمل معه المشوار إلى المواجهة الأخيرة.

ومرة أخرى، نجحت الطفلة بجدارة عبر أدائها السليم وصوتها الجميل في غناء "مقادير" للراحل طلاح مداح، بأن تكون أحد صوتين اختارهما كاظم لينقلهما معه إلى النهائيات.

برجاء اذا اعجبك خبر ماريا القحطان تكشف النقاب عن عن مثلها الأعلى في عالم الغناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد