منهن ياسمين رئيس في «بلاش تبوسني».. فتيات يبحثن عن الشهرة في أعمالهن
منهن ياسمين رئيس في «بلاش تبوسني».. فتيات يبحثن عن الشهرة في أعمالهن

منهن ياسمين رئيس في «بلاش تبوسني».. فتيات يبحثن عن الشهرة في أعمالهن حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منهن ياسمين رئيس في «بلاش تبوسني».. فتيات يبحثن عن الشهرة في أعمالهن .

صحيفة الوسط - ملخص 5f644dc2c5.jpg

هناك 3 أعمال سينمائية لم يتم عرضها تدور أحداثها حول الفتيات الباحثات عن حلم الشهرة والتمثيل، وهذا يمكننا من أظهر ما يدور داخل كواليس عالم التمثيل.

كثيرون يحلمون دائمًا بأن يصلوا إلى طريق النجومية، والشهرة، واستعان مجموع كبير من المؤلفين بهذه الفكرة، وبدأوا بتجسيد هذا المشوار فى مجموع من الأعمال سواء أكانت السينمائية أو الدرامية، فهذه التيمة قدمت أضخم من مرة، منهم مسلسل «لهفة»، الذى كانت تسعى من خلالة إيمى سمير غانم للوصول للنجومية، وتمر بعدد من الظروف، كثرة هذه الأعمال وتنوع خطها الدرامى يبين ويظهر لنا الكواليس وراء عالم التمثيل، ومن يسعون إليه، وماذا يحدث داخل هذا العالم، وهناك حاليا 3 أعمال سينمائية تدور أحداثها حول تلك الفكرة وحلم الشهرة.. ونرصدها من خلال هذا التقرير.

ياسمين صبرى نجمة فى «الديزل»
تقوم ياسمين صبرى بدور البطولة النسائية فى فيلم الديزل، الذى يتم تصويره حاليا، وتسعى من خلال أحداثه لأن تعمل فى مجال التمثيل، وتتحول إلى نجمة مشهورة، وتتعرض لمجموعة من الأزمات خلال طريقها، وتأخذها الأنباء خلال البحث عن مشوارها الفني للتعرف على الفنان محمد رمضان، الذى بدوره يقوم بدور دوبلير فى الفيلم، وتنشأ بينهما قصة حب، هو الأمر الذى يدفعه لمساعدتها فى الوصول إلى حلمها، ويقوم بتقديمها إلى نجمة سينمائية مشهورة لتعمل معها كمساعدة لها، وتتوالى تطورات الشغل فى إطار تشويقى.

يسهم فى بطولة فيلم «الديزل» بجانب محمد رمضان وياسمين صبري، كل من فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد ثروت، شيماء سيف، خالد كمال، محمد على رزق، وعارفة عبد الرسول، والعمل من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج كريم السبكى، ويجمع الفيلم بين كريم السبكى ومحمد رمضان مرة أخرى، بعد أن قدما معًا عام 2013 فيلمهما «قلب الأسد»، ويسعى رمضان للانتهاء من تصوير الشغل سريعًا ليتفرغ لمسلسله «نسر الصعيد»، الذى يخوض به السباق الرمضاني القادم.

ياسمين رئيس ترفض المشاهد الجريئة
ويوثق أيضًا فيلم «بلاش تبوسنى» كواليس الوصول إلى حلم الشهرة والنجومية، من خلال بطلته ياسمين رئيس، التى تبحث عن النجومية والشهرة، وتقابل "مخرج" يريد أن يقدم أول فيلم له، ولكن العقبات تقف فى طريق الفيلم، الذى يتم إنتاجه، نتيجة تعارض أفكار كل طرف وعرض رؤيته الخاصة على الفيلم، وتدور جميع الأنباء داخل كواليس التصوير، وتظهر من خلاله ياسمين مرتدية الحجاب، وترفض تصوير المشاهد الجريئة.

العرض العالمي الأول للفيلم كان من خلال الدورة الرابعة عشرة من مهرجان دبى السينمائى، وعرض ضمن قسم «ليال عربية»، ويشارك فى بطولته بجانب ياسمين رئيس، سوسن بدر ومحمد مهران،  وهو من تأليف وإخراج أحمد عامر، ويظهر من خلال الفيلم المخرج خيرى بشارة كضيف شرف.

رانيا يوسف ممثلة فى «أسوار»
واستكمالا للدرب تظهر النجمة رانيا يوسف من خلال فيلمها الجديد، الذى يتم تصويره حاليا، بدور «ممثلة» سوبر ستار، وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة فى حياتها، وتشارك معها فى الفيلم للمـرة الأولي ابنتها، وتجسد دور ابنتها بالفعل فى الفيلم.

الفيلم كان يحمل فى البداية اسم «أسوار عالية» قبل الاستقرار على «أسوار»، ليكون الاسم النهائى للعمل، وهو من تأليف أمل عفيفى، ومن إخراج هشام العيسوى، وإنتاج شريف مندور، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، وتعود رانيا يوسف بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب عامين، منذ تقديمها فيلم "ريجاتا" مع عمرو سعد وإخراج محمد سامى.

وقامت رانيا بتصوير يومين فقط من الفيلم، ومن ثم تَمَكُّث لانشغالها بتصوير المشاهد الأخيرة فى مسلسل «كأنه إمبارح»، المقرر عرضه على شاشة OSN، ويشارك فى بطولتة أحمد وفيق، إسلام جمال، محمد الشرنوبى، محسن منصور، أحمد خليل، ومحمد سليمان، وخالد أنور، وديانا هشام، ومحمد أبو الوفا، ومى الغيطى، وكارولين خليل، ومحمد الشرنوبى، وأسماء جلال، والعمل من تأليف ورشة سرد، تحت إشراف الكاتبة مريم ناعوم، وإنتاج شركة بى لينك محمد مشيش.


 

برجاء اذا اعجبك خبر منهن ياسمين رئيس في «بلاش تبوسني».. فتيات يبحثن عن الشهرة في أعمالهن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري