إلهام عبد البديع تستكمل تصوير «صباح الخير»
إلهام عبد البديع تستكمل تصوير «صباح الخير»

إلهام عبد البديع تستكمل تصوير «صباح الخير» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إلهام عبد البديع تستكمل تصوير «صباح الخير» .

صحيفة الوسط - تشارك الفنانة ريهام عبد البديع فى بطولة فيلم «صباح الخير» الذى يتم تصويره حاليا، وذكرت فى تصريحات لـ«التحرير»، أنهم أوشكوا على الانتهاء من التصوير، ولم يتبق لهم سوى أيام قليلة وينتهى الشغل بالكامل، مشيرة إلى أن أسرة الفيلم حاليا تستكمل التصوير فى فيلا بمنطقة المنصورية في الجيزة.

 وأضافت إلهام أنهم سيستمروا فى التصوير فى فيلا المنصورية لمدة ثلاثة أيام، ثم يتبقى لهم مجموع من المشاهد فى الخارجية وببعض الكافيهات، ويعد هذا الفيلم رُجُوع جديدة للفنانة الشابة إلى السينما بعد آخر فعالية لها فى فيلم «أهواك» مع الفنان تامر حسنى، الذى صدر عام 2015، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وعن ذلك ذكرت: «الذى دفعها للغياب عن السينما كل هذه الفترة لانتظارها الورق المناسب الذي تعود به مرة أخرى». 

واستعدادا لطرح «صباح الخير» في القريب العاجل قامت إلهام وإيساف بـ«فوتوسيشن» ظهرا من خلاله بشكل رومانسي، وأثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو أثار تكهنات بعض الجمهور أن علاقة حب جمعت بينهما، إلا أنها ذكرت إن تلك الصور فقط للترويج للفيلم، مؤكدة أن إيساف زميل لها. 

وفيلم «صباح الخير» يسهم فى بطولتة راندا البحيرى، وإيساف، وأحمد التهامى، وكوكى شقيقة روبى، ومن تأليف هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، من خلال قصة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع، ويقع حدث مهم يقلب تطورات الفيلم رأسا على بعد.

يذكر أن إلهام تشارك فى مسلسل «ولاد تسعه» الذى يذاع حاليا على قناة OSN المشفرة، ويقوم ببطولته  نيكول سابا، خالد سليم، خالد ذكي، سهر الصايغ، بيومى فؤاد، هبة مجدي، عمرو عابد، رحمه حسن، ولقاء سويدان، تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق، و وتدور تطورات المسلسل فى إطار اجتماعى، ويناقش بعض القضايا الشائكة من خلال شركة من القصص المختلفة، حول حياة الخادمات فى المنازل.

برجاء اذا اعجبك خبر إلهام عبد البديع تستكمل تصوير «صباح الخير» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري