محمد الطوخي يطرح كليب "واحد بس"
محمد الطوخي يطرح كليب "واحد بس"

محمد الطوخي يطرح كليب "واحد بس"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد الطوخي يطرح كليب "واحد بس" .

صحيفة الوسط - أستعراض الفنان والملحن محمد الطوخي الأن الخميس، أغنية جديدة بعنوان "واحد بس" من ألحانه وكلمات الشاعر إبراهيم عبدالفتاح وتوزيع أسامة عبدالهادي، على قناة يوتيوب، ضمن ألبوم "اللي بناها"، الذي يعد عنوان مشروعه الموسيقي والغنائي الجديد المقرر إطلاقه خلال الشهور القليلة المقبلة.

يتضمن المشروع شركة كبيرة من الأغنيات ويعتمد خلاله على إعادة صياغة ألحان بعض أغاني الفلكلور المصري من أسوان إلى الإسكندرية، وذلك عن طريق تحضير شكل موسيقي حـديث يواكب العصر الحالي مع كتابة كلمات مناسبة لهذه الألحان التي مازالت تعيش في ذاكرة المستمع المصري.

وأثبت الطوخي أنه الألبوم الأول سوف يحمل عنوان "اللي بناها" وسوف يضم 10 أغنيات من المقرر أستعراض أغنية كل شهر، مع تصوير أغنية "اللي بناها" مع المخرج تامر الخشاب.

وأضاف أنه استعان بعدد من المتخصصين في مجال الفلكلور المصري بجانب قراءته لعدد من الكتب المتخصصة في هذا الأمر، ومنها كتاب "أيامي الحلوة" للشاعر الراحل عبدالرحمن الابنودي، ويرى أن هذا المشروع سوف يلقى رواجًا كبيرًا لدى الجمهور بسبب ارتباط الناس بهذه الأغاني التي يتوارثها الشعب المصري جيلًا بعد جيل.

يذكر أن آخر أعمال الطوخي كان لحن أغنية "دلوقتي احسن" للنجمة أنغام" ، بالإضافة إلى ألحانه العديدة مع شركة كبيرة من النجوم منهم علي الحجار ومحمد الحلو.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد الطوخي يطرح كليب "واحد بس" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد