بالصورة – كيف علّقت إليسا على رُجُوع أحلام الى برنامج “ذا فويس” وإنطلاقه؟
بالصورة – كيف علّقت إليسا على رُجُوع أحلام الى برنامج “ذا فويس” وإنطلاقه؟

بالصورة – كيف علّقت إليسا على رُجُوع أحلام الى برنامج “ذا فويس” وإنطلاقه؟ حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالصورة – كيف علّقت إليسا على رُجُوع أحلام الى برنامج “ذا فويس” وإنطلاقه؟ .

صحيفة الوسط - ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، بأخبار رُجُوع الفنانة الإماراتية أحلام الى برنامج “ذا فويس”.

من جهتها، علّقت الفنانة اللبنانية إليسا على إعلان إنطلاق البرنامج مجدّداً، والمقرّر في 10 فبراير (شباط) عام 2018 الحالي.

ونشرت “ملكة الإحساس”، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، صورة لأعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

وأرفقت الصورة بتعليقٍ جاء فيه: “هذا هو “ذا فويس”، الموسم الرابع على شاشة “MBC1″ و”MBC MASR” يوم السبت في 10 فبراير (شباط). لا أستطيع الإنتظار. ذا فويس مع عاصي الحلاني وأحلام الشامسي ومحمد حماقي”.

يُشار الى أنّ برنامج المواهب “The Voice” بصيغته العربية، سينطلق بالصيغة التي كانت سابقة قبل استبدال النجمة الاماراتية احلام بنوال الكويتية، بحسب إعلان “MBC”.

وأثار هذا الاعلان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا بكثافة مع الخبر، وانقسمت التعليقات حول مسألة رُجُوع أحلام، إلا أن الاغلبية أثنت على الخطوة.

برجاء اذا اعجبك خبر بالصورة – كيف علّقت إليسا على رُجُوع أحلام الى برنامج “ذا فويس” وإنطلاقه؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت