بالتسجيل – نجمة مصرية تثير الجدل بتصريحها عن الزواج وعمل الفتاة
بالتسجيل – نجمة مصرية تثير الجدل بتصريحها عن الزواج وعمل الفتاة

بالتسجيل – نجمة مصرية تثير الجدل بتصريحها عن الزواج وعمل الفتاة حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل – نجمة مصرية تثير الجدل بتصريحها عن الزواج وعمل الفتاة .

صحيفة الوسط - أظهرت الفنانة أروى جودة عن موقف مؤسف وغريب تعرضت له صديقتها مع زوجها، بعدما تركت الشغل من أجله.

وذكرت خلال حلولها ضيفة على الفنانين أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل خياط، في برنامجهم “قعدة رجالة” عبر فضائية dmc”، إن صديقتها كانت ناجحة في عملها وقد كانت تترقى باستمرار وقابلت زميل لها وأحبته وتزوجا واستمرت في النجاح في عملها إلا أنه أصيب بالغيرة منها، وأخذ يقلل من نجاحاتها ومجهودها ويتهمها بالتقصير في المنزل، حتى طلب منها أن تترك الشغل من أجل بيتها وأطفالها.

وأكملت أروى: “حصل إيه بعد سنة؟ الأستاذ الجميل ابتدى يتغيّر معاها وابتدى يقرفها في البيت أكتر وابتدي يتكلم في التلفون كتير وابتدى الرادار يشتغل، واكتشفت إنه اللي سابت الشغل عشانه بعد الماسترز اللي أخدته، والنجاح اللي حققته راح اتجوز عليها واحدة زميلتها في الشغل”.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها “لن تترك عملها حتى وإن طلب زوجها منها ذلك، لأنها لو قعدت في البيت هطلع عين زوجي”، مؤكدة أن الزوج والزوجة طرفان يكملان بعضهما البعض، ولذلك لا يستطيع أحدهما أن ينفرد وحده بإدارة دفة الأسرة.

وأوضحت: “أنا بتضايق أني أخذ فلوس من حد، وأنا صغيرة كنت كده، وعشان كده كنت بشتغل وأنا عمري ١٣ سنة”.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل – نجمة مصرية تثير الجدل بتصريحها عن الزواج وعمل الفتاة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت