فيديو.. هنا الزاهد تكشف كواليس فيلمها القادم مع يوسف الشريف
فيديو.. هنا الزاهد تكشف كواليس فيلمها القادم مع يوسف الشريف

فيديو.. هنا الزاهد تكشف كواليس فيلمها القادم مع يوسف الشريف حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. هنا الزاهد تكشف كواليس فيلمها القادم مع يوسف الشريف .

صحيفة الوسط - ذكرت الفنانة هنا الزاهد، إنها تصور حاليًا مشاهد فيلم سيعرض في موسم العيد، من إخراج أحمد نادر جلال، وبطولة الفنان يوسف الشريف.

وأضافت «الزاهد»، خلال لقائها ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الخميس، أن الفنانة دينا الشربيني، تشاركها البطولة النسائية للفيلم، موضحة أنها تجسد شخصية جديدة عليها تحب تجسيدها.

وأشارت إلى وجود نجوم آخرين في الفيلم مثل أحمد رزق ومحمود الجندي، موضحة أن يوسف الشريف، متفرغ حاليًا لتصوير هذا الفيلم، ولا يصور أية مسلسلات.

وعن عملها السابق «عقدة الخواجة»، مع الفنان حسن الرداد، ذكرت إنها أعجبت بالدور عندما قرأته، مشيرة إلى ترشيحها للدور من قبل حسن الرداد، رغم أنها لم تره مسبقًا.

وأوضحت أنها كانت سعيدة بالفيلم للغاية، لأنه كوميدي في المقام الأول وبه مشاهد أكشن، نافية أن تكون حدثت مشاكل بين طاقم الفيلم أثناء التصوير.


برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. هنا الزاهد تكشف كواليس فيلمها القادم مع يوسف الشريف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق