حنان مطاوع تعتذر عن عدم فعالية خالد النبوي "منطقة محرمة"
حنان مطاوع تعتذر عن عدم فعالية خالد النبوي "منطقة محرمة"

حنان مطاوع تعتذر عن عدم فعالية خالد النبوي "منطقة محرمة" حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حنان مطاوع تعتذر عن عدم فعالية خالد النبوي "منطقة محرمة" .

صحيفة الوسط - مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 3:1 02/02/2018 03:01:41

قبل بدء تصوير مسلسل "منطقة محرمة" المقرر عرضه في رمضان 2017، أقرت الممثلة حنان مطاوع الاعتذار عن عدم المشاركة في الشغل.

وجاء اعتذار حنان مطاوع عن الشغل معيقا لبدء التصوير مما استلزم تأجيله لحين وجود بديلا عنها، حسب صحيفة مجلة "لها".

يذكر أن "منطقة محرمة" من بطولة النبوي والجزائرية أمل بوشوشة، وإنجي شرف والمطرب الشعبي دياب محمد كيلاني وسميرة مقرون وحازم سمير ومصطفي أبو سريع وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي.

المسلسل من تأليف الدكتور يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة فريم ميكرز وإشراف عام على الانتاج أمل الحامولي ورشا الحامولي.

آخر أعمال حنان مطاوع كان مسلسل حلاوة الدنيا" الذي تم عرضه في رمضان 2018، ومن بطولة هند صبري وظافر العابدين وهاني عادل وسلمى أبو ضيف وأحمد حاتم وأنوشكا ورجاء الجداوي، ومن تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة "بي لينك" للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش.

وتشارك حنان مطاوع في رمضان 2018 في مسلسل "الرحلة 710" بجانب وليد فواز وباسل خياط وريهام عبد الغفور، والعمل قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، ومن إخراج حسام على.

اقرأ أيضا

حنان مطاوع أمام خالد النبوي في رمضان 2018

خاص" محمد كيلاني شقيق خالد النبوي وغادة عبد الرازق في رمضان

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

برجاء اذا اعجبك خبر حنان مطاوع تعتذر عن عدم فعالية خالد النبوي "منطقة محرمة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن