بالحقائق– أحلام تثير الجدل وتواجه الانتقادات بسبب ملابسها… لماذا قالوا “احترمي عمرك”؟
بالحقائق– أحلام تثير الجدل وتواجه الانتقادات بسبب ملابسها… لماذا قالوا “احترمي عمرك”؟

بالحقائق– أحلام تثير الجدل وتواجه الانتقادات بسبب ملابسها… لماذا قالوا “احترمي عمرك”؟ حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق– أحلام تثير الجدل وتواجه الانتقادات بسبب ملابسها… لماذا قالوا “احترمي عمرك”؟ .

صحيفة الوسط - أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام الجدل عبر تطبيق “إنستغرام” بعدما نشرت، عبر حسابها الخاص، صورة لها بملابس شبابية عصرية.

واختارت الفنانة تصميماً لم تعتمده من قبل حيث ارتدت قميصاً أسود طويلاً مع سروال رقيق لاصق. وأضافت حذاءً فضياً بأسلوب غير كلاسيكي.

وتفاوتت آراء المتابعين بين من رأى أن هذه الإطلالة تناسب أحلام وكتبوا: “ما شاء الله الست أحلام متجددة منورة” و”أناقة وجمال طبيعي ما شاء الله هيك الفنانات ولا بلاش”.

فيما توجه إليها آخرون بالانتقاد واعتبروا أن هذه الملابس لا تليق بسنها. وجاء في تعليقاتهم: “أحلام تسوين نفسك مراهقة يا خي احترمي عمرك” و”بي تسوى نفسها كيوت غصبت”.

إلا أن الكثير من التعليقات الأخرى ركزت على عودتها إلى “ذا فويس” حيث أشار المعجبون إلى أن البرنامج كان سيفشل من دون النجمة الإماراتية.

بالحقائق– أحلام تثير الجدل وتواجه الانتقادات بسبب ملابسها... لماذا قالوا

بالحقائق– أحلام تثير الجدل وتواجه الانتقادات بسبب ملابسها... لماذا قالوا

بالحقائق– أحلام تثير الجدل وتواجه الانتقادات بسبب ملابسها... لماذا قالوا بالحقائق– أحلام تثير الجدل وتواجه الانتقادات بسبب ملابسها... لماذا قالوا

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق– أحلام تثير الجدل وتواجه الانتقادات بسبب ملابسها… لماذا قالوا “احترمي عمرك”؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت