بالحقائق – فنانة سورية على تشبيهها بنادين نسيب نجيم: ما دخلني إذا غيري عرّض حناكو فا صرنا بنشبه بعض بالصدفة
بالحقائق – فنانة سورية على تشبيهها بنادين نسيب نجيم: ما دخلني إذا غيري عرّض حناكو فا صرنا بنشبه بعض بالصدفة

بالحقائق – فنانة سورية على تشبيهها بنادين نسيب نجيم: ما دخلني إذا غيري عرّض حناكو فا صرنا بنشبه بعض بالصدفة حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق – فنانة سورية على تشبيهها بنادين نسيب نجيم: ما دخلني إذا غيري عرّض حناكو فا صرنا بنشبه بعض بالصدفة .

صحيفة الوسط - أشعلت الفنانة السورية سارة فرح مواقع التواصل من خلال نشرها صوراً لها عبر حسابها على “إنستغرام” حيث رأى الكثير من المتابعين أنها أصبحت شبيهة بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

إلا أن آخرين اعتبروا أنها لا تشبه أحداً وأن جمالها طبيعي. ورداً على ذلك، أرفقت الفنانة إحدى الصور بتعليق جاء فيه: “هات لنشوف بمين بدكن تشبهوني هالمرة ؟ ما دخلني إذا غيري عرّض حناكو فا صرنا بنشبه بعض بالصدفة. تم تَقْـوِيم البوست مشان العالم اللي ما فهمت شو حكيت. مزحة هي اسما عفكرة ولو. بس بكل الأحوال دخيل جمالنا تنيناتنا. صباحكن رضا و حب و راحة بال يا رب”.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق – فنانة سورية على تشبيهها بنادين نسيب نجيم: ما دخلني إذا غيري عرّض حناكو فا صرنا بنشبه بعض بالصدفة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت