بالحقائق– أيتن عامر تدهش الجميع بنحافة خصرها.. لاحظوا كيف خسرت وزنها!
بالحقائق– أيتن عامر تدهش الجميع بنحافة خصرها.. لاحظوا كيف خسرت وزنها!

بالحقائق– أيتن عامر تدهش الجميع بنحافة خصرها.. لاحظوا كيف خسرت وزنها! حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق– أيتن عامر تدهش الجميع بنحافة خصرها.. لاحظوا كيف خسرت وزنها! .

صحيفة الوسط - أثارت الفنانة المصرية أيتن عامر إعجاب متابعيها من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”. وبدت فيها وقد فقدت الكثير من وزنها.

والتقطت الصورة التي حازت إعجاب أضخم من 80 ألف متابع خلال فعالية النجمة في الحفل الذي أقامته أخيراً جريدة “الأنباء” الكويتية بحضور مجموع كبير من الفنانين.

وارتدت فيها فستاناً أسود طويلاً أظهر رشاقة خصرها. وقد أعربت عن رغبتها في معرفة آراء معجبيها بخصوص إطلالتها وسألت: “إيه رأيكو في اللوك؟”.

وتفاوتت تعليقات هؤلاء بين الإيجابية والسلبية ومما جاء فيها: “الفستان جميل والميكاب حلو وانتي أساساً مش محتاجة لأن ملامحك جميلة” و”هو حلو بس مكبرك بصراحة بس برضو جميلة” و”خساتي شاطرو يا أيتن” و”الخد الشمال مش منفوخ كويس”.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق– أيتن عامر تدهش الجميع بنحافة خصرها.. لاحظوا كيف خسرت وزنها! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت