ميار الغيطي: أصبحت أميل للشخصيات المركبة.. ومش شرط تكون «نكد»
ميار الغيطي: أصبحت أميل للشخصيات المركبة.. ومش شرط تكون «نكد»

ميار الغيطي: أصبحت أميل للشخصيات المركبة.. ومش شرط تكون «نكد» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميار الغيطي: أصبحت أميل للشخصيات المركبة.. ومش شرط تكون «نكد» .

صحيفة الوسط - ذكرت الفنانة الشابة ميار الغيطي، إن الفنان لا يكتفي أبدًا بما يقدمه من شخصيات، موضحة: «أصبحت أميل مؤخرًا للشخصيات المركبة، ليس شرطًا أن تكون دراما نكد، ممكن تكون شخصية مريضة نفسية مثلًا، فمثل هذه الأدوار تساعد الفنان على اكتشاف مواهبه الذي يجهلها»، حسب تعبيرها.

وأظهر «الغيطي»، خلال لقائها ببرنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، عن أحدث أعمالها الفنية، قائلة إنها تشارك في المسلسل الدرامي «أبواب الشك»، المقرر عرضه على الشاشات الفترة المقبلة، متابعة أن الشغل من إخراج أحمد سمير فرج، وبطولة خالد سليم وطارق صبري.

وأضافت أنها تشارك في مسلسل آخر كوميدي يحمل اسم «طلعت روحي»، من إخراج رامي رزق الله، وتأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين.

واستطردت أن الفنان اللبناني نيكولا معوض، يشاركها بطولة الشغل المشار إليه أعلاه، معربة عن امتنانها لشركة الإنتاج «بي لينك»، لاختيارها للمشاركة في المسلسل وأداء هذا الدور.

برجاء اذا اعجبك خبر ميار الغيطي: أصبحت أميل للشخصيات المركبة.. ومش شرط تكون «نكد» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق