إِفْرَاج فيلم الرعب الواقعي «Winchester».. والتقييم: "10 في المائة»
إِفْرَاج فيلم الرعب الواقعي «Winchester».. والتقييم: "10 في المائة»

إِفْرَاج فيلم الرعب الواقعي «Winchester».. والتقييم: "10 في المائة» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِفْرَاج فيلم الرعب الواقعي «Winchester».. والتقييم: "10 في المائة» .

صحيفة الوسط - يزخر شهر فبراير بالكثير من المسلسلات والأفلام المتنوعة التي ينطلق عرضها تباعًا على مدار الشهر، ومن بين الأفلام الجديدة، شركة من أفلام الرعب والغموض، سواء تلك التي ستُعرض في دور العرض أو المواقع المختلفة مثل صحيفة «نتفليكس» و«هولو»، فبدأ عرض فيلم الرعب القوطي Winchester للمـرة الأولي مساء أمس الخميس، وهو عن قصة واقعية حدثت لامرأة تدعى «ساره وينشستر» حيث ادعت أن منزلها تسكنه أشباح لضحايا زوجها الراحل.

وحقق "Winchester" أرباح تُقدر بحوالي 615 ألف دولار في الأن الأول من عرضه، ولم يحصل الفيلم على نسبة كبيرة من التقييم الإيجابي، ويأتي تقدير الفيلم على صحيفة Rotten Tomatoes - المهتم بمراجعات الأفلام - بتقييم لا يزيد عن 10 في المائة، ومع خطط شركة CBS Films لزيادة مجموع دور العرض التي ينطلق منها الفيلم إلى 2480 بحلول نهاية هذا الأسبوع، يُمْكِن أن يحقق الفيلم أرباح ما بين 6 إلى 8 مليون دولار.

يقوم الفيلم على قصة حقيقية لمنزل «وينشستر» الغامض في سان خوسيه، بولاية كاليفورنيا الأمريكية. ويحكي قصة «ساره وينشستر» أرملة «وليام روبرت وينشستر» رئيس شركة «وينشستر» التي هيمنت على صناعة الأسلحة الصغيرة لعقود طويلة، وتبني سارة وينشستر (تجسدها الفنانة الإنجليزية "هيلين ميرين"" قصرًا كبيرًا لكن تسكنه أشباح من قتلوا باستخدام الأسلحة التي طورتها شركة زوجها.

والفيلم هو واحد من شركة أفلام الرعب التي تعرض في شهر فبراير، تم تصوير الفيلم في منزل «وينشستر» الذي تحكي القصة عن وجود الأشباح به، بالإضافى لبعض المشاهد التي صُورت في مدينة ملبورن الأسترالية، ويشارك في إخراج الفيلم كلٌ من مايكل وبيتر سبيبيرج، وإنتاج توبين أرمبروست، وبدأ عرض الفيلم في الأول من شهر فبراير.

برجاء اذا اعجبك خبر إِفْرَاج فيلم الرعب الواقعي «Winchester».. والتقييم: "10 في المائة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري