"جرس" و"عصير" و"تابلت".. محمود سعد يدخل إلى "الغلابة" من "باب الخلق"
"جرس" و"عصير" و"تابلت".. محمود سعد يدخل إلى "الغلابة" من "باب الخلق"

"جرس" و"عصير" و"تابلت".. محمود سعد يدخل إلى "الغلابة" من "باب الخلق"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "جرس" و"عصير" و"تابلت".. محمود سعد يدخل إلى "الغلابة" من "باب الخلق" .

صحيفة الوسط - "اتربيت في باب الخلق، ومهمتي معالجة مشاكل البسطاء والغلابة"، بهذه الكلمات قدم محمود سعد نفسه من حـديث بعد غياب ذكر إنه "قضاه في مفاوضات للعودة استمرت عامين".

محمود سعد، الإعلامي الخارج من العزلة، شدد في أولى حلقات العودة على أنه لا يمتهن السياسة ولا يهوى الحديث فيها، لذا سيخرج من تلك الدائرة إلى الدائرة الرحبة وهي "تناول تطورات البلاد بوجهة نظر البسطاء"، لكنه رغم كل شيء "عيبه إنه ما بيسمعش الكلام"، كما ذكر.

"كنت بستشير الفنان علي الحجار في قرار العودة"، هكذا ذكر سعد، مؤكدا أن الحجار شجعه على الرجوع للشاشة وأرسل له أغنية خاصة به اسمها "خلق الله"، وهو ما يبين ويظهر طبيعة البرنامج "المهموم بقضايا ومشاكل الشعب البسيط"، كما يقول سعد.

الإعلامي صاحب إفيه "اشرب العصير" الشهير، أنطلق أولى حلقات برنامج آخر النهار نهاية 2011، مؤكدا في أولى الحلقات نفس التأكيد "البرنامج سيركز على القضايا التي تهم قطاع كبير من الشعب المصري"، لكنه استخدم، مع "لازمة اشرب العصير"، جرسا صغيرا يضغط عليه مبتسما معلنا للجمهور أن هناك فاصلا إعلانيا.

"قفشات محمود سعد" بدأت في برنامجه الجديد، بطلب مستغرب من الجمهور بأن "أنا عايزكم تبقوا معايا تشاركوني في إعداد حلقات البرنامج، اللي يحب يشتغل مذيع أو مذيعة، يجي واطلعوا معايا، عاوزكم تبقوا انتوا معايا".

كما مازح الإعلامي مشاهديه مشيرا إلى جهاز "التابلت"، الذي يحمله خلال البرنامج، قائلاً: "جابولي تابلت عشان اشتغل عليه، البتاع ده بـ30 ألف جنيه، عاوزكم تبعتولي عليه".

برجاء اذا اعجبك خبر "جرس" و"عصير" و"تابلت".. محمود سعد يدخل إلى "الغلابة" من "باب الخلق" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن