الصورة الأولى لهنا شيحة في كواليس مسلسل هنيدي "أرض النفاق" بلوك حـديث
الصورة الأولى لهنا شيحة في كواليس مسلسل هنيدي "أرض النفاق" بلوك حـديث

الصورة الأولى لهنا شيحة في كواليس مسلسل هنيدي "أرض النفاق" بلوك حـديث حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصورة الأولى لهنا شيحة في كواليس مسلسل هنيدي "أرض النفاق" بلوك حـديث .

صحيفة الوسط - تصور حاليا الممثلة هنا شيحة مشاهدها مع الممثل محمد هنيدي في مسلسل "أرض النفاق" الذي يجمعهما معا، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

أظهرت هنا شيحة عن الصورة الأولى للشخصية التي تجسدها خلال تطورات المسلسل، ونشرتها عبر حسابها على صحيفة Instagram، وظهرت بلوك حـديث بدون مكياج

#newlook #series #ramadan_series_2018 #waitforit #ard_elNefaq #hanaShiha

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

A post shared by Hana Shiha "@hanashiha) on Feb 2, 2018 at 10:06am PST

مسلسل "أرض النفاق" مأخوذ عن حكاية بالاسم ذاتـه للكاتب يوسف السباعي، والتي صحيفة الوسط أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر الصورة الأولى لهنا شيحة في كواليس مسلسل هنيدي "أرض النفاق" بلوك حـديث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن