ريم البارودي: «الورق والماديات عائقان أمام مشاركتي في رمضان» (حوار)
ريم البارودي: «الورق والماديات عائقان أمام مشاركتي في رمضان» (حوار)

ريم البارودي: «الورق والماديات عائقان أمام مشاركتي في رمضان» (حوار) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريم البارودي: «الورق والماديات عائقان أمام مشاركتي في رمضان» (حوار) .

صحيفة الوسط - وفاء عامر سبب ترشيحي للسر كما رشحتني في أول أعمالي «حدائق الشيطان»
منتج «ضد مجهول» تواصل معي.. وأتمنى الشغل مع غادة عبد الرازق

أشاد بها الزعيم عادل إمام في مداخلة هاتفية في أحد البرامج، وأعجبته براءتها في تحضير شخصية «صابرين» في حدائق الشيطان، وأعطاها الفنان الراحل «نور الشريف» فرصة ذهبية لتشاركه بدور «فرحة» في مسلسل «الرحايا»، المسلسل الذي تم عرضه عام 2009، تميزت بجمال طاغٍ، وأنوثة جعلتها في البداية محط أنظار صناع الفن، إلى أن أثبتت بأدوارها، التي قدمتها أنها فنانة من طراز فريد، تذكرنا بجميلات الفن في الزمن الجميل، كثيرًا ما تحاوطها الشائعات، التي تعتبر صحية لنجمة في مكانها، وتشارك حاليًا في أضخم من عمل على مستوى السينما أو الدراما، وعن كل هذا تتحدث ريم البارودي في حوارها لـ«التحرير»..

- تقدمين خلال تطورات مسلسل «السر» شخصية فتاة شعبية، هل تجد ريم نفسها مميزة في تحضير هذه الشخصية؟
بالنسبة لتاريخي الفني، فلم أقدم دور الفتاة الشعبية كثيرا، لكني وجدت في الفترة الأخيرة أنه يتم خاص في أدوار الفتاة الجميلة ذات الوجه الحسن، وتقديم الأدوار الرومانسية وصاحبة المبادئ، لكنني أقرت الخروج من هذا النمط، وبدأ الأمر بتقديم دور سالم أبو أخته، ثم دلع بنات وشطرنج والسبع بنات، واخترت دور الفتاة الشعبية، التي حاولت الاجتهاد عليها لإيجاد شكل مميز لتقديمها.

- ماذا عن دورك في السر؟
أقدم في السر دور بنت من منطقة شعبية، تعمل في محل لبيع الزهور، وتجمعها قصة حب من طرف واحد بصاحب المحل، ويصل حبها له لدرجة العشق لتحبه أضخم من نفسه، ومن هذه الزاوية تحدث بعض المفارقات في الشخصية خلال تطورات المسلسل.

- ما رأيك في عرض «السر» خارج موسم رمضان؟
أتوقع له النجاح على الرغم من أن جمهور شهر رمضان أكبر من جمهور المواسم الأخرى، لكننا شاهدنا في الفترات الأخيرة نجاح كبير للمسلسلات الطويلة، التي يتم عرضها خارج الموسم الرمضاني، وهناك مسلسلات حازت على نسب مشاهدات عالية، مثل رمضان، والأسر المصرية والبيوت هي السبب في نجاح هذه المسلسلات.

- وماذا عن كواليس الشغل مع وفاء عامر في «السر»؟
الفنانة الكبيرة وفاء عامر صديقة على المستوي الشخصي من سنوات طويلة، وعلى الرغم من ذلك لم أقف أمامها في عمل واحد من قبل، ويعتبر «السر» أول عمل يجمعني بها مشاهد واحدة، رغم أننا عملنا في مسلسل شطرنج بأجزائة الثلاثة، لكن لم تجمعني بها أية مشاهد، ووفاء عامر هي سبب ترشيحي لمسلسل السر، وفي بدايتي هي التي رشحتني أيضًا لمسلسل «حدائق الشيطان»، وكواليس الشغل معها أسرية جدًا، لأن وفاء عامر في حياتي هي الصديقة والأخت والأم والفنانة الكبيرة.

ريم البارودى

- السر يضم عددا كبيرا من الفنانين ماذا عن الترابط المشترك معهم؟
فريق عمل السر يضم شركة كبيرة من الأساتذة الكبار، بداية من المخرج محمد حمدي، الذي يعتبر السر هو الشغل الثالث معه بعد شطرنج وسالم أبو أخته، وهو مخرج بينه وبين الفنان لغة تواصل كبيرة، إضافة إلى أنه مدير تصوير موهوب، والسيناريست حسام موسى عملت معه مرتين أيضًا من قبل، وهو مؤلف يتميز بالسلاسة ويعطي للفنان مساحته، أما عن الفنان حسين فهمي فهو فنان راق جدا، وأعشقه على المستوى الشخصي، وشاركته في مسلسل «الشك» من قبل، وداخل الكواليس هو أصغر منا جميعا، يضحك ويحرص على حس المداعبة، وهو الشغل السادس أو السابع بيني وبين الفنان نضال الشافعي، وهو شخص يحترم عمله وأصدقاءه، والعمل في مسلسل السر كان بمثابة «بيتي الثاني».

- ما الذي جذبك للمشاركة في السر؟
بخلاف إعجابي الشديد بالدور الذي أقدمه، فأهم ما يميز مسلسل السر اجتمع فيه الخماسي الذي صنع من قبل مسلسل «شطرنج»، وحقق نجاحا كبيرا للمرة الثانية في السر، وهما الأستاذ حسام موسي والمخرج محمد حمدي والمنتج محمد فوزي والنجمة وفاء عامر ونضال الشافعي.

- ما صحة مشاركتك في مسلسل «ضد مجهول» مع غادة عبد الرازق؟
حدثتني الجهة المنتجة في البداية، وطلبت مني المشاركة في مسلسل تقوم بإنتاجه، ولم أكن أعرف وقتها ما المسلسل، وقمنا بالاتفاق المبدئي على الماديات، وفور معرفتي بأنه مسلسل بطولة غادة عبد الرازق وافقت، وأبلغني المنتج أنه سوف يرسل لي السيناريو، لكنه لم يرسله، ولم يحدثني بعد ذلك، أما عن فعالية غادة عبد الرازق فأنا أتمنى الشغل معها، خاصة أنني قد استمتعت بتجربتي الوحيدة معها، وهى مسلسل «الباطنية»، وأحب مدرستها في التمثيل، لأنها تمتلك موهبه جبارة، تحثني على الاجتهاد أمامها.

- ما سر موافقتك على المشاركة كضيفة شرف في مسلسل «الدولي»؟
وافقت على مسلسل الدولي بعد طلب من المخرج الكبير محمد النقلي، رغم أنه لسبب ما لم يكن يراني في الشخصية، وقام بعرضه علي الفنانة علا غانم وأكثر من فنانة أخرى، لم يوفقوا على الدور، وتحمست للشخصية، لأنها مختلفة عن الشخصيات، التي قدمتها، فهي فتاة في حارة شعبية مليئة بالأنوثة الطاغية، وتتميز بالجمال، لكنها سليطة اللسان، ومزواجة، حيث تتزوج أضخم من مرة، مما يجعلها محط أنظار الحارة التي تعيش بها، ورغم أنه ضيفة شرف، لكن يكفي أن الورق مكتوب بأيادي المؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن، الذي كتب الكثير من الأفلام والمسلسلات لكبار النجوم، والدور مفاجأة للجمهور سوف يبَـانَ الحلقات القادمة.

ريم البارودى

- هل تتأثر «ريم» بحديث مواقع التواصل الأجتماعي؟
لم أتأثر، ولست أضخم الفنانات إيذاءً من السوشيال ميديا، فهناك من تعرضوا لشائعات أضخم بكثير مني، وأري أن هذه المواقع أصبحت تحتوي علي سب وتطاول على الآخرين بشكل غير لائق، وفي رأيي أن الشغل والسيرة بالنسبة للفنان هي السبب الرئيسي في نجاحه، وليس وجوده على مواقع التواصل الاجتماعي.

- لماذا لم تشاركين في السباق الرمضاني من فترة بعيدة؟
الورق والاتفاقات المادية هي العائق بيني وبين المشاركة في المواسم الرمضانية، على الرغم من أن بدايتي جاءت في رمضان، ورمضان له طعم آخر بالنسبة لي، لكن أعوض غيابي فيه بالمشاركة في مواسم خارج رمضان بجانب الأفلام التي أشارك فيها.

برجاء اذا اعجبك خبر ريم البارودي: «الورق والماديات عائقان أمام مشاركتي في رمضان» (حوار) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري