ابن عبدالرحمن الشرقاوي: اختيار أبي شخصية العام بمعرض الكتاب رد اعتبار
ابن عبدالرحمن الشرقاوي: اختيار أبي شخصية العام بمعرض الكتاب رد اعتبار

ابن عبدالرحمن الشرقاوي: اختيار أبي شخصية العام بمعرض الكتاب رد اعتبار

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ابن عبدالرحمن الشرقاوي: اختيار أبي شخصية العام بمعرض الكتاب رد اعتبار .

صحيفة الوسط - ذكر أيمن عبد الرحمن الشرقاوي ابن الكاتب والأديب عبد الرحمن الشرقاوي، الذي تم اختياره شخصية العام بمعرض الكتاب الدولي، إنه قد سعد باختيار والده شخصية العام بمعرض مصر الدولي للكتاب لهذا العام "ونعتبره رد اعتبار له بعد 30 عاما من وفاته".

وأضاف، خلال حواره لبرنامج "هذا صحيفة الوسط"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أن عبد الرحمن الشرقاوي دافع عن حق البسطاء في حياة أفضل بأعماله الأدبية، وأنه يتمنى إعادة أعمال عبد الرحمن الشرقاوي على المسرح القومي.

وتابع الشرقاوي: "أتمنى أن يقيم اختيار عبد الرحمن الشرقاوي أديبا لدورة هذا العام من معرض الكتاب إلى قراءة أعماله من قبل الشباب، لافتا إلى أن ثورة عبد الرحمن الشرقاوي في أعماله كانت تؤدي لخلافه دائما مع السلطات لكنه كان يزداد إصرارا في كتاباته.

وأشار إلى أن المنع كان يؤثر على عبد الرحمن الشرقاوي صحيا لكنه لم يؤثر على قلمه وكان شاكرا لزوجته ويقول دائما إنها هي التي وقفت بجواره، مستكملا أنه يتمنى أن تفي دار الشروق بوعدها بنشر أعمال عبد الرحمن الشرقاوي الكاملة.

برجاء اذا اعجبك خبر ابن عبدالرحمن الشرقاوي: اختيار أبي شخصية العام بمعرض الكتاب رد اعتبار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن