جيرارد باتلر يفشل في تحقيق أرباح عالية بشباك التذاكر
جيرارد باتلر يفشل في تحقيق أرباح عالية بشباك التذاكر

جيرارد باتلر يفشل في تحقيق أرباح عالية بشباك التذاكر حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جيرارد باتلر يفشل في تحقيق أرباح عالية بشباك التذاكر .

صحيفة الوسط - فشل فيلم الأكشن والجريمة  DEN OF THIEVES في تحقيق أرباح عالية، حيث بلغت حصيلته 30 مليون دولار أمريكى فى شباك التذاكر العالمى خلال أسبوعه السادس، بعد عرضه فى أضخم من 2,432 دور عرض سينمائى حول العالم، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2018.

وتدور قصة الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق، حول لص محترف يخطط لعملية سرقة بنك، لكن خططه تتغير بعد أن يحاصر بين مجموعتيّن من المجرمين الذين يتسمون بالخطورة الشديدة.

نفيد بالذكر أن الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والجريمة، ومن إنتاج شركة الإنتاج الأمريكية دياموند فيلم برودكشنز، و من إعداد وتأليف الثنائى كريستيان جودجاست وبول شورينج، وإخراج كريستيان جودجاست، ويشارك فى بطولته مجموع من النجوم أبرزهم، جيرارد باتلر، بابلو شرايبر، إيفان جونز، أويشا جاكسون جونيور، سونيا بالمورز، فيفتى سينت.

برجاء اذا اعجبك خبر جيرارد باتلر يفشل في تحقيق أرباح عالية بشباك التذاكر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي