بالتسجيل - قصة حب رايتشل مكآدامز ورايتشل وايز تتحدى المعتقدات الدينية في مجتمعهم
بالتسجيل - قصة حب رايتشل مكآدامز ورايتشل وايز تتحدى المعتقدات الدينية في مجتمعهم

بالتسجيل - قصة حب رايتشل مكآدامز ورايتشل وايز تتحدى المعتقدات الدينية في مجتمعهم حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل - قصة حب رايتشل مكآدامز ورايتشل وايز تتحدى المعتقدات الدينية في مجتمعهم .

صحيفة الوسط - طرحت شركة Bleecker Street الإعلان الدعائي لأحدث إصدارتها Disobedience الذي يجمع رايتشل مكآدامز و رايتشل وايز.

الفيلم مقتبس عن كتاب يحمل نفس الإسم للكاتبة ناعومي ألديرمان، ويرصد قصة امرأة تعود إلى المجتمع الذي كان يرفضها في وقت سابق وتجسدها رايتشل وايز لتلتقي بصديقة طفولتها رايتشل مكآدامز لتبدأ مشاعرهم في التحول إلى حب عميق يتحدى المعتقدات الإيمانية لمجتمعهم.

ويلقي الفيلم الضوء على الحب المحرم والصراع الديني والتفكك الأسري.

الفيلم من إخراج سيباستيان ليليو، ويشارك في بطولته إلى جانب رايتشل مكآدامز و رايتشل وايز كلا من أليساندرو نيفولا و أنتون ليسير و نيكولاس ووديسون و كارا هورجان وغيرهم من النجوم.

وقد عرض الفيلم للمرة الاولى خلال تجمعات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي العام السابق، ومن المقرر صدوره يوم 28 ابريل القادم.

وقد شاركت رايتشل مكآدامز مؤخرا في فيلم Game Night إلى جانب جيسون بيتمان.

الفيلم تدور أحداثه حول شركة من الأصدقاء يجتمعون كل ليلية من أجل تَجْرِبَة ألعابهم المفضلة ليجدوا انفسهم في النهاية يحاولون فك لغز جريمة قتل.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل - قصة حب رايتشل مكآدامز ورايتشل وايز تتحدى المعتقدات الدينية في مجتمعهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن