شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود
شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود

شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود .

شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود

علاء أحمد

أضاف زواج مُحامية حقوق الإنسان أمل علم الدين من النجم العالمي “جورج كلوني” مزيداً من السحر إلى حياتها الذي كان موجوداً فيها أصلاً، فتتمتع أمل بمكانة مرموقة في المُجتمع المحلّي والعالمي نظراً لتعليمها الذي حصلت عليه من أرقى جامعات العالم “هارفرد”، إضافةً إلى أسلوبها الراقي في التعامل وحس أناقتها العالي.

ومن إيجابيات الزواج من ممثل شهير هو التعرّف على صديقاتٍ جدد من الوسط الفنّي، تماماً كصديقة أمل الجديدة الممثلة الأسترالية “آيلا فيشر”، حيث شوهدت الشخصيتان الشهيرتان في شوارع لوس أنجلوس وهُما تُمارسان رياضة المشي في صباح يوم أمس الجُمعة.

ومن الواضح تماماً تناغم وانسجام علاقة أمل وآيلا، فكلاهما كانتا تحظيان بوقتٍ ممتع بينما كانتا تتبادلا أطراف الحديث والضّحكات بينما كانتا تسيران في الشارع، إضافةً إلى تشابه حياتهما إلى حدّ ما، فكلاهما لديهما أطفالاً صغار، كما أنهما انتقلتا للعيش إلى الولايات المُتّحدة في عُمرٍ كبير، كما أنّهما وُلدتا في بلدٍ عربي، فأمل مولودة في بيروت لأبويين لبنانيين وآيلا مولودة في عُمان لأبويين أسكتلنديين.

يُذكر أنّ زوج أمل الممثل الشهير جورج كلوني أظهر مؤخراً عن لقاءه الأول بزوجته قبل 5 سنوات، حيث كان ذلك في منزله بحضور والديه!.

برجاء اذا اعجبك خبر شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا