الموسم الأخير من House of Cards هو الأقصر في تاريخ السلسلة
الموسم الأخير من House of Cards هو الأقصر في تاريخ السلسلة

الموسم الأخير من House of Cards هو الأقصر في تاريخ السلسلة حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الموسم الأخير من House of Cards هو الأقصر في تاريخ السلسلة .

صحيفة الوسط - مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 3 فبراير 2018 - 13:5 | آخر تحديث: السبت ، 3 فبراير 2018 - 13:5 03/02/2018 13:05:38

اتخذت شركة Netflix خطوة جديدة بخصوص دراما House of Cards وأقرت أن يكون الجزء السادس والأخير هو الأقصر في تاريخ السلسلة التي استمرت لمدة 6 سنوات.

ومن المقرر أن تؤدي الممثلة الأمريكية روبين رايت دور البطولة عندما يعود House of Cards إلى الشاشة مرة أخرى دون كيفين سبيسي بعد استبعاده من استكمال دوره بالسلسلة في أعقاب ادعاءات سوء السلوك الجنسي التي لاحقته في اكتوبر 2017.

ومن المقرر أن يتألف الموسم السادس والاخير من السلسلة من 6 حلقات فقط أي ما يعادل تقريبا نصف مجموع الحلقات التي تألفت منها المواسم الـ5 السابقة من House of Cards.

يأتي هذا في الوقت الذي انضمت فيه شخصيات جديدة إلى الموسم الأخير من دراما Netflix التي ستعرض في وقت لاحق من العام الحالي مثل الممثل الأمريكي جريج كينير و الممثلة الأمريكية دايان لاين.

وسينضم جريج كينير و دايان لاين إلى أبطال الأجزاء السابقة مثل مايكل كيلي و جين أتكينسون و باتريسيا كلاركسون و كونستانس زيمر و ديريك سيسيل و كامبل سكوت و بوريس مكجيفر وغيرهم من النجوم.

وفي وقت سابق أعلن جويل كينامان أحد أبطال مسلسل House of Cards بأنه لم يفاجأ بمزاعم سوء السلوك الجنسي التي واجهت الممثل الأمريكي كيفين سبيسي مؤخرا.

وخلال حواره في برنامج Scandinavian talk show علق الممثل السويدي على الاتهامات التي واجهت كيفين سبيسي بسوء السلوك الجنسي قائلا: لم تكن صدمة كبيرة بالنسبة لي"، وأشار جويل كينامان لماذا لم يندهش بمثل هذه الاتهامات قائلا: لدي 5 أو 6 أصدقاء أخبروني بأن كيفين قد استغلهم جنسيا في بداية مشوارهم في هوليوود".

بدأت الانتقادات تلاحق سبيسي بعدما أعلن بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب، بأن الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، تحرش به في منزله عام 1986، عندما كان يخبر من العمر 14 عامًا، وعلق بطل مسلسل House Of Cards على تصريح أنتوني راب، في بيان صحفي أصدره بهدف الاعتذار أولًا عما بدر منه، وثانيًا للاعتراف بأنه مثلي الجنس.

ولفت إلى أنه فضل طوال السنوات الماضية أن يراقب على خصوصية حياته الشخصية، لكن حان وقت الإعلان عن علاقاته الرومانسية مع الشباب.

وتسبب ذلك الاعتراف بإقصائه من الجزء السادس والأخير من مسلسل House of Cards، كما تم استبداله في فيلم ريدلي سكوت All the Money وحل محله كريستوفر بلامر.

اقرأ أيضا
جويل كينامان: لم أتفاجأ بادعاءات سوء السلوك الجنسي ضد كيفين سبيسي لهذا السبب!

استكمال تصوير الموسم الأخير من House of Cards بداية 2018.. بدون كيفين سبيسي

برجاء اذا اعجبك خبر الموسم الأخير من House of Cards هو الأقصر في تاريخ السلسلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن