للمرة الثانية فيلم "بائع البطاطا المجهول" لخالد أبو النجا يفشل في الوصول للجمهور
للمرة الثانية فيلم "بائع البطاطا المجهول" لخالد أبو النجا يفشل في الوصول للجمهور

للمرة الثانية فيلم "بائع البطاطا المجهول" لخالد أبو النجا يفشل في الوصول للجمهور حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر للمرة الثانية فيلم "بائع البطاطا المجهول" لخالد أبو النجا يفشل في الوصول للجمهور .

صحيفة الوسط - للمرة الثانية يواجه فيلم الرسوم المتحركة المصري "بائع البطاطا المجهول" مشاكل عند عرضه ويتم تَعْطيل طرحه لأسباب مختلفة.

وكان المقرر أن يعرض الفيلم ضمن مهرجان "سينما زاوية للإفلام القصيرة"، لكن حكومة المهرجان نشرت اعتذارا عبر صفحتها الرسمية على صحيفة Facebook.

وأوضحت حكومة المهرجان أن سبب عدم عرضه هو عدم حصوله على تصريح الرقابة، ولكنه لا يزال ضمن الأفلام المختارة في المسابقة ومؤهل للفوز بأيً من الجوائز.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التى لم يعرض فيها فيلم "بائع البطاطا المجهول"، بل واجه مشكلات من قبل أثناء مشاركته في مهرجان "دبي السينمائي" في دورته الـ 13 أدت لإيقافه ولم يتم توضيح السبب بشكل مباشر".

فيلم "بائع البطاطا" ينتمي إلى نوعية أفلام الأنيميشن، وتدور أحداثة حول حول شاب مصري يدعى خالد يتشاور في جريمة قتل لطفل كان يبيع البطاطا فى قلب ميدان التحرير أثناء الثورة المصرية، وتتحول الحادثة إلى أحلام وكوابيس تطارد هذا الشاب الذي يقرر البحث عن القاتل، وهو من إخراج أحمد رشدي، والأداء الصوتي لـ خالد أبو النجا وتارا عماد.

أقرأ أيضاً

برجاء اذا اعجبك خبر للمرة الثانية فيلم "بائع البطاطا المجهول" لخالد أبو النجا يفشل في الوصول للجمهور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن