أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على أنباء زواجها سرًا من هذا الممثل.. الأن
أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على أنباء زواجها سرًا من هذا الممثل.. الأن

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على أنباء زواجها سرًا من هذا الممثل.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على أنباء زواجها سرًا من هذا الممثل.. الأن .

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

ردت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، على أخبار زواجها سرًا من الفنان المصري حسام حبيب، بطريقة عفوية وذلك خلال إحيائها فاعليات مهرجان «هلا فبراير».

شيرين ذكرت على خشبة مسرح المهرجان بعد تلقيها عرض زواج من أحد جمهورها: «يا ريتك جيت من 3 أيام»، وذلك في إشارة منها إلى وقت انتشار أنباء حول زواجها.

شيرين وجهت مؤشر للجمهور المشارك في الحفل قائلة: «عندما أتزوج ستكونوا أوّل من يفصح طبعاً، جمهوري لازم يعرف عنّي كل حاجة».

يذكر أن شائعة ارتباط شيرين بحسام حبيب، جاءت بسبب تعليق من والده على صورة لهما معًا ذكر فيها: «ابني وعروسته»، قبل أن يقوم بحذفها بعد الضجة التي أثارتها الصورة مؤكدًا أنه يمزح مع نجله، ولكنه أعاد الجدل مرة أخرى بنشره صورة لهما معًا وعلق عليها قائلًا: «رغم كيد العزال ابني وحبيبة قلبي».

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على أنباء زواجها سرًا من هذا الممثل.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي