أحمد فهمي يستفز زينة ويدافع عن الخيانة الزوجية.. الأن كيف كانت ردة فعلها!!
أحمد فهمي يستفز زينة ويدافع عن الخيانة الزوجية.. الأن كيف كانت ردة فعلها!!

أحمد فهمي يستفز زينة ويدافع عن الخيانة الزوجية.. الأن كيف كانت ردة فعلها!! حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد فهمي يستفز زينة ويدافع عن الخيانة الزوجية.. الأن كيف كانت ردة فعلها!! .

صحيفة الوسط - فاجأ الفنان المصري ​أحمد فهمي​ جمهوره بتصريحات جديدة، حيث ذكر إنه لا يمانع من الخيانة الزوجية، طالما أنها تتم عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي.

وأثبت فهمي خلال برنامج قعدة رجالة، في الحلقة التي تَسْوِيَةّت فيها ضيفة الممثلة زينة، أنه لا يعتبر تواصل الرجل مع امرأة أخرى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي خيانة، وحتى في حال حدوثها فإنها تتم بغرض نبيل وهو إعادة صحيفة الوسط الزوجية إلى سابق عهدها فلِمَ لا؟.

تصريحات فهمي جاءت في إطار طبيعة البرنامج التي تعتمد على التصريح بكلمات لا يؤمن بها مقدمو البرنامج من أجل استفزاز الضيف، وهو ما نجح فهمي في تحقيقه بالفعل، حيث غضبت زينة بسبب تصريحات فهمي ووصفه للمرأة بالصخرة، وأثبتت أنّ أفكار مقدمي البرنامج عفا عليها الزمن، وفي نهاية الحلقة أظهر فهمي وزملاؤه لزينة، أنّ كل هذه التصريحات ما هي إلا محاولة لخداعها وإستفزازها على طريقة برامج المقالب.أحمد فهمي يستفز زينة ويدافع عن الخيانة الزوجية وهكذا كانت ردة فعلها.. بالفيديوأحمد فهمي يستفز زينة ويدافع عن الخيانة الزوجية وهكذا كانت ردة فعلها.. بالفيديوأحمد فهمي يستفز زينة ويدافع عن الخيانة الزوجية وهكذا كانت ردة فعلها.. بالفيديو

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد فهمي يستفز زينة ويدافع عن الخيانة الزوجية.. الأن كيف كانت ردة فعلها!! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت