بعد إصابتها بتليف عضلي.. «ليدي جاجا» تقوم بإلـغاء عروضها في أوروبا
بعد إصابتها بتليف عضلي.. «ليدي جاجا» تقوم بإلـغاء عروضها في أوروبا

بعد إصابتها بتليف عضلي.. «ليدي جاجا» تقوم بإلـغاء عروضها في أوروبا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد إصابتها بتليف عضلي.. «ليدي جاجا» تقوم بإلـغاء عروضها في أوروبا .

صحيفة الوسط - ألغت ليدي جاجا، نجمة البوب الأمريكية، العروض الأوروبية المتبقية فى جولتها العالمية الحالية، بسبب "ألم حاد" تعانيه، طبقا لما ذكرته الشركة السياحية المنظمة لجولة النجمة الأمريكية، الأن السبت، في بيان.

وذكرت شركة "لايف نيشن" للسياحة: "إنه لسوء الحظ،تتضرر ليدي جاجا "31 عامًا" ألما حادا، أثر على قدرتها بشكل كبير على سُلُوك أغانيها على المسرح أمام الجمهور".

وذكرت "جاجا"، عبر صفحتها الرسمية على صحيفة التدوين القصير "تويتر": "إنني مدمرة.. لا أعرف كيف أصف ذلك.. يدعم فريقي الطبي القرار بالنسبة ليّ، للتعافي في المنزل".

كان من المقرر أن تقدم "جاجا" عشرة عروض أخرى في المملكة المتحدة وسويسرا وألمانيا والسويد والدنمارك وفرنسا، في إطار جولتها العالمية "جوان"، وأضافت: "يجب أن أضع نفسي وصحتي أولا".

يذكر أن "جاجا" قد نقلت، في سبتمبر السابق، إلى المستشفى، معللة ذلك أيضا إلى "ألم حاد"، وألغت عرضا كان مقررا في مدينة ريو دي جانيرو، وذكرت، في تلك المرة، إنها تعاني "متلازمة الألم العضلي التليفي"، وهو مرض مزمن يمكن أن يسبب ألما في الجسم بأكمله.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بعد إصابتها بتليف عضلي.. «ليدي جاجا» تقوم بإلـغاء عروضها في أوروبا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري