مشكلة بين جمهور نانسي عجرم بسبب سقوط إليسا على المسرح
مشكلة بين جمهور نانسي عجرم بسبب سقوط إليسا على المسرح

مشكلة بين جمهور نانسي عجرم بسبب سقوط إليسا على المسرح

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشكلة بين جمهور نانسي عجرم بسبب سقوط إليسا على المسرح .

صحيفة الوسط - أصدرت مجموعة محبي الفنانة نانسي عجرم على صحيفة الصور الشهير "إنستجرام"، بيانًا عاجلًا تبرأت فيه من بعض التعليقات السلبية التى جاءت على لسان مجموع من جمهور نانسي عجرم ضد الفنانة إليسا بعد سقوطها على المسرح مساء أمس، الجمعة.

وكان نص البيان كالتالي: "بيان هام لما صدر من أقاويل غير لائقة وغير مسئولة "لا شماتة عند المرض" بحق الفنانة إليسا مؤخرا بسبب تعبها وحالة إغمائها من قبل بعض معجبي نانسي وأيضا جمهور ليس لهم علاقة بالفنانة نانسي الذى ورد منهم كلام لا يمت بصلة إلى نادي معجبي نانسي الأوفياء والمسالمين وأخلاقهم العالية ولا نحب إيذاء نجمتنا ولا الآخرين".

وأضاف البيان: "النجمة نانسي عجرم غير مسئولة وليست ملامة ولا نلقى العتاب والعبء بتصرفات وأفعال سلبية صدرت من بعض الأشخاص على ظهر نانسي والأصح هم يتحدثون باسمهم وشخصيتهم وليس باسم نادي محبي نانسي عجرم".

يذكر أن نانسي عجرم كانت من أوائل النجمات اللاتى حرصن على الاطمئنان على صحة الفنانة إليسا من خلال تدوينة قصيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" قائلة: "سلامتك إليسا.. متأكدة أنك قوية وسوف تتعافين بسرعة".

برجاء اذا اعجبك خبر مشكلة بين جمهور نانسي عجرم بسبب سقوط إليسا على المسرح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد