تابع على معلومـات النسخة النسائية من What Women Want
تابع على معلومـات النسخة النسائية من What Women Want

تابع على معلومـات النسخة النسائية من What Women Want حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على معلومـات النسخة النسائية من What Women Want .

صحيفة الوسط - أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 3 فبراير 2018 - 15:55 | آخر تحديث: السبت ، 3 فبراير 2018 - 15:55 03/02/2018 15:55:53

أعلنت شركة Paramount Players عن النسخة النسائية من الفيلم الكوميدي What Women Want بعنوان What Men Want، الذي سيصدر عام 2019.

الفيلم سيكون من بطولة نجمة Empire تاراجي هينسون، وإخراج صاحب فيلم A Walk To Remember أدم شانكمان، وإنتاج ويل باكر، وجيمس لوبيز.

الفيلم الأصلي كان من بطولة ميل جيبسون الذي لعب دور مدير تسويقي أصبح قادرا على سماع أفكار الفتيات بعد وَاقِع تعرض له.

وفي النسخة الجديدة، ستتبدل الأدوار، إذ تلعب هينسون وكيلة رياضية يعاملها الشباب بسوء، وبعد تعرضها لحادث يساعدها على سماع أفكارهم، تستخدم المعجزة لمصلحتها في الشغل.

من المقرر أن يصدر الفيلم يوم 11 يناير 2019.

يشار إلى أن شانكمان على وشك أن يقضي عام حافل بالأعمال الناجحة، إذ أثبتت مصادر لمجلة Variety أن بعد الانتهاء من تصوير What Men Want سيبدأ بتصوير الجزء الثاني من Enchanted بعنوان Dischanted، ومن المتوقع رُجُوع كل من إمي أدامز وباتريك ديمبسي.

يعرض حاليًا بالسينمات فيلم الأكشن Proud Mary لتاراجي، وتنتظر صدور فيلمها Acrimony يوم 30 مارس.

اقرأ أيضا:

تاراجي هينسون قاتلة مأجورة في فيلم Proud Mary.. يعرض بهذه السينمات بمصر

تاراجي هينسون تتهم شركة Sony Pictures بالعنصرية

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على معلومـات النسخة النسائية من What Women Want قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن