اليــوم.. مناظرة بين المؤيدين والمعارضين للدروس الخصوصية في "90 دقيقة»
اليــوم.. مناظرة بين المؤيدين والمعارضين للدروس الخصوصية في "90 دقيقة»

اليــوم.. مناظرة بين المؤيدين والمعارضين للدروس الخصوصية في "90 دقيقة» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اليــوم.. مناظرة بين المؤيدين والمعارضين للدروس الخصوصية في "90 دقيقة» .

صحيفة الوسط - تستقبل الإعلامية جيهان لبيب، مقدمة برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، مجموع من المؤيدين والمعارضين للدروس الخصوصية من المدرسين، وذلك في الثامنة مساء الأن السبت.

وتفتح جيهان لبيب، ملف الدروس الخصوصية فى مناظرة بين فريق المؤيدين لها وفريق من يرونها جريمة في برنامج "90 دقيقة"؛ لتجيب عن الأسئلة الشائكة ومنها هل تستطيع الدولة مواجهتها والقضاء عليها أم ينجح أباطرة الدروس الخصوصية في فرض الأمر الواقع؟ وهل تنجح التشريعات والعقوبات في غلق المراكز والقاعات أم يظل تردي أوضاع التعليم باب خلفي لنمو الظاهرة؟، ومن ينقذ رواتب أولياء الأمور من نيران أسعارها؟.

كما تناقش أسباب ودوافع لجوء المعلمين للتعليم الموازى "الدروس الخصوصية"، ولماذا يلجأ التلاميذ إلى الدروس الخصوصية؟ وهل المعلمين والدروس الخصوصية وراء مشكلة التعليم في مصر؟ ومتى تنتهى الدروس الخصوصية في مصر؟.

وخلال الحلقة تتلقى جيهان لبيب، أسئلة واستفسارات المشاهدين وآراءهم في ملف الدروس الخصوصية، كما تعرض خلال الحلقة آراء مجموع من أولياء الأمور والتلاميذ في القضية ولماذا يؤيدون ويرفضون أيضا الدروس الخصوصية.

برجاء اذا اعجبك خبر اليــوم.. مناظرة بين المؤيدين والمعارضين للدروس الخصوصية في "90 دقيقة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق