نانسي عجرم تدعم لجي مسرحي وجورج عاصي على "twitter"
نانسي عجرم تدعم لجي مسرحي وجورج عاصي على "twitter"

نانسي عجرم تدعم لجي مسرحي وجورج عاصي على "twitter"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نانسي عجرم تدعم لجي مسرحي وجورج عاصي على "twitter" .

صحيفة الوسط - نشرت الفنانة نانسى عجرم عبر حسابها على "تويتر"، صورة تجمعها بـ لجي المسرحي وجورج عاصي أعضاء فريقها في الموسم الثاني من برنامج "the Voice Kids"، المقرر إذاعة حلقته الختامية الأن.

وطالبت نانسي الجمهور بالتصويت للطفلين، قائلة: "لجي المسرحي وجورج عاصي جاهزين للحلقة الأخيرة وانتو جاهزين؟، للتصويت: لجي عالرقم 20 وجورج عالرقم 21".

تتجه أنظار المشاهدين في العالم العربي، اليــوم، إلى ختام الموسم الثاني من برنامج "the Voice Kids" بصيغته العربية، ويتنافس في الحلقة الخاتمية 6 أصوات، وهم ماريا قحطان وحمزة لبيض في فريق كاظم الساهر، لجي المسرحي وجورج عاصي في فريق نانسي عجرم، نور وسام وأشرقت أحمد في فريق تامر حسني، واجتازوا الاختبارات كافة بنجاح منذ مرحلة "الصوت وبس"، مرورًا بـ"المواجهة" ووصولاً إلى "المواجهة الأخيرة"، ومن المقرر الإعلان عن اسم الفائز، وهو الذي سيتمكن من الحصول على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، ليحمل لقب البرنامج.

برجاء اذا اعجبك خبر نانسي عجرم تدعم لجي مسرحي وجورج عاصي على "twitter" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن