فريق نانسى عجرم ينهى إستعداداته قبل الحلقة الأخيرة من "the Voice Kids" اليــوم
فريق نانسى عجرم ينهى إستعداداته قبل الحلقة الأخيرة من "the Voice Kids" اليــوم

فريق نانسى عجرم ينهى إستعداداته قبل الحلقة الأخيرة من "the Voice Kids" اليــوم

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فريق نانسى عجرم ينهى إستعداداته قبل الحلقة الأخيرة من "the Voice Kids" اليــوم .

صحيفة الوسط - تبلغ النجمة نانسى عجرم من توجيه النصائح الأخيرة لفريقها قبل المواجهة المرتقبة مساء الأن فى ختام حلقات برنامج "the Voice Kids" بصيغته العربية على MBC مصر، وهما جورج عاصى ولجى المسرحى.

جورج عاصي

الخوف ورهبة المسرح جعلا جورج عاصي غير راض عن أدائه خاصة فى مرحلة الصوت وبس، ويقول بـ"أنني لو لم أشعر بذلك، لكنت أديت بطريقة أفضل لأغنية "لو حبنا غلطة" لوائل كفوري" ومع ذلك نجح اللبناني ابن الـ 12 عامًا بإقناع تامر ونانسي بأن يستديرا له، قبل أن يوافَقَّر الانضمام إلى فريق نانسي.

ويؤكد بأنه في مرحلة المواجهة، كان حريصًا أن يبذل كل ما في وسعه لجعل نانسي تختاره عند غنائه "على بابي واقف قمرين"، وبهذا انتقل إلى مرحلة المواجهة الأخيرة مع أربعة آخرين من فريق نانسي ليغني "حلف القمر" لجورج وسوف، واختارته نانسي لينتقل هو ولجي المسرحي إلى التصفيات الختامية.

لجي المسرحي

لا تفارق الضحكة شفتي المشترك السعودي لجي المسرحي، وصل بثقة وفي باله هدف واحد، وهو أن يصل إلى الحلقة الختامية وينافس على اللقب، ويقول أن "ما يجمعني بجميع الفائزين في برامج المواهب هو طموح الوصول وتحقيق النجاح وحلم الفوز". يبدو متأثرًا ببرامج الهواة والمواهب العربيّة، وكان يتحين الفرصة المناسبة ليشارك في أحدها، إلى أن وجد ضالته في "The Voice Kids". ويقول: "كنت في السابعة من عمري حينما غنيت للمـرة الأولي، حيث غنيت في حفل زفاف"، لافتًا إلى أنني "كنت أؤدي الأناشيد بشكل خاص وبعض الأغاني الشعبية، وتلقيت بعض الدروس على أيدي بعض الأساتذة المتخصصين في مجال الموسيقى والعزف، وأقرت بعدها أن أشارك في هذا البرنامج.

برجاء اذا اعجبك خبر فريق نانسى عجرم ينهى إستعداداته قبل الحلقة الأخيرة من "the Voice Kids" اليــوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد