تغيير اسم المسلسل الجديد لظافر العابدين
تغيير اسم المسلسل الجديد لظافر العابدين

تغيير اسم المسلسل الجديد لظافر العابدين حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تغيير اسم المسلسل الجديد لظافر العابدين .

صحيفة الوسط - استقرت أسرة مسلسل الفنان التونسي ظافر العابدين على اسم الشغل «ليالي أوجيني» بعد أن كان «أكاسيا»، وهو مُقتبس من عمل إسباني ويرجع أصل الاسم إلى إمبراطورة باريس أوجينى دى مونيتو كوتيسه، والمسلسل من إخراج هاني خليفة ويقوم بكتابة السيناريو إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وقد تم الاتفاق مع الممثلتين أمينة خليل واللبنانية كارمن بصيبص لتؤديا دور البطولة النسائية أمام ظافر، كما يسهم في بطولة المسلسل كل من إنجي المقدم، انتصار، أسماء أبو اليزيد، ليلى عز العزب، خالد كمال، ومن إنتاج شركة بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني التي تشهد الترابط المشترك الثاني مع ظافر بعد مسلسل "حلاوة الدنيا".

وتجري تطورات «ليالي أوجيني» بين مدينتي بورسعيد والقاهرة خلال عام 1946، الحقبة الزمنية المميزة من تاريخ مصر بوجود العديد من الجنسيات من دول أوروبا وآسيا والطابع المعماري المميز حينها والعلاقة بين الطبقات الاجتماعية البرجوازية والكادحة، وكذلك الملابس وقصات الشعر في هذه الفترة الذي يمتلك رونقا خاصا ويحمل طابعا مميزا لمصر.

وانطلق ظافر العابدين في تصوير أول مشاهده في مسلسله الجديد، الذي تدور أحداثه خلال حقبة الأربعينيات من القرن السابق، حيث يقيم ظافر دور دكتور فريد، لينافس به في الموسم الرمضاني المُقبل، ويُطل ظافر من خلاله للعام الرابع على التوالي بمسلسل من بطولته في الدراما المصرية، ليصبح ضمن قلة من الممثلين العرب الذين لا يكتمل الموسم الرمضاني دونهم.

ومؤخرا حضر ظافر العرض الخاص لفيلمه «حبة كاراميل» في مدينة دبي بدولة الإمارات، كما تستعد دور العرض التونسية لاستقبال الفيلم خلال شهر فبراير الحالي، وذلك بينما يحقق الفيلم أرقاما قياسية في دور العرض اللبنانية، حيث باع ما يقترب من 200 ألف تذكرة، وما زال يستأنف نجاحه الساحق في السينمات للأسبوع السابع على التوالي.

وفيلم «حبة كراميل» مقتبس عن مسلسل «كاراميل» الذي عُرض بموسم رمضان السابق من بطولة العابدين أيضا، حيث حقق المسلسل نجاحا كبيرا بالعالم العربي شجعت على اقتباسه سريعا في فيلم سينمائي، ويضم فريق عمل الفيلم شركة كبيرة من فريق المسلسل، فبجانب ظافر يسهم في البطولة النجوم ماغي بوغصن وطلال الجردي وجيسي عبده، وهو من تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج شركة إيجل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني، وسيتناول الفيلم عددا من قصص الحب تتخللها تطورات غريبة ومشوقة.

برجاء اذا اعجبك خبر تغيير اسم المسلسل الجديد لظافر العابدين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري