صاحب أغنية «عندك أمل».. آخر ظهور لموسيقار الروائع السعودي سراج عمر قبل وفاته
صاحب أغنية «عندك أمل».. آخر ظهور لموسيقار الروائع السعودي سراج عمر قبل وفاته

صاحب أغنية «عندك أمل».. آخر ظهور لموسيقار الروائع السعودي سراج عمر قبل وفاته حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صاحب أغنية «عندك أمل».. آخر ظهور لموسيقار الروائع السعودي سراج عمر قبل وفاته .

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

  توفى الملحن السعودي سراج عمر، عن عمر يناهز الـ 72 عامًا، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض داخل إحدى المستشفيات الخاصة.

 وشيعت جنازة الملحن السعودي فجر الأن السبت بمقبرة الرويس، بعد إقامة الصلاة عليه هناك، فيما سيقام العزاء الأن بمنزله الكائن بحي الرويس في جدة.

 وزارة الثقافة والإعلام السعودية، نعت الموسيقار الراحل في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، عبرت فيها عن خالص العزاء، وأصدق المواساة لأسرة الملحن سراج عمر.

 كما نعاه الفنان السعودي راشد الماجد، قائلًا: «رحم الله الموسيقار سراج عمر، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يُسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون».

 يذكر أن الموسيقار الراحل، أنطلق مشواره في الستينات، حيث إنه من مواليد 1946، ويعتبر الراحل واحداً من أهم الموسيقيين السعوديين، حيث إنه صاحب أول أوبريت وطني من ألحانه يدخل دار ثقافات العالم في باريس.

 لحن العديد من الأغنيات الشهيرة لكبار المطربين وعلى رأسهم الراحل طلال مداح الذي لحن له أغنيته الشهيرة “عندك أمل” وفنان العرب محمد عبده الذي لحن له العديد من الأغنيات مثل مقادير.

برجاء اذا اعجبك خبر صاحب أغنية «عندك أمل».. آخر ظهور لموسيقار الروائع السعودي سراج عمر قبل وفاته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي