10 معلومات عن مسلسل Altered Carbon.. أحدث إصدارات شبكة Netflix
10 معلومات عن مسلسل Altered Carbon.. أحدث إصدارات شبكة Netflix

10 معلومات عن مسلسل Altered Carbon.. أحدث إصدارات شبكة Netflix

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 10 معلومات عن مسلسل Altered Carbon.. أحدث إصدارات شبكة Netflix .

صحيفة الوسط - تبدأ شبكة قنوات "نتفليكس" التليفزيونية، الأن السبت، عرض الحلقة الثالثة من الموسم الأول من مسلسل الإثارة والخيال العلمى Altered Carbon بطولة النجم جويل كينامان ومن تأليف لايتا إليزابيث كالوجريديس.

- تقوم تطورات المسلسل على حكاية تحمل الاسم نفسه للمؤلف البريطاني ريتشارد كي مورجان، وصدرت في عام 2002.

- تدور تطورات الملسل بعد نحو 350 عاما في المستقبل، أى في عام 2384.

- وتتناول قصة المسلسل، كيف أنه سوف يتم تخزين وعي الناس في أجهزة تخزين موضعة بالعمود الفقري، ويتم تحويل الأجساد إلى مجرد أوعية للاستخدام مرة واحدة، وعند إعادة الشخص إلى صحيفة الوسط مرة أخري يقومون بزرع المعلومات داخل جسد حـديث.

- يدور المسلسل حول شخصية تاكيشي كوفاكس (الذي يقوم بدوره النجم الأمريكي جويل كينامان)، الجندي الذي تلقي تمرينات خاصة، وقاموا باستدعائه من داخل سجن بالعالم الآخر، بناءا علي طلب من أغني شاب بالعالم لورينز بانكروفت (الذي يقوم بدوره النجم الإنجليزي جايمس بوريفوي).

- يستيقظ تاكيشي بعد مرور 250 عاما على مقتله في جسد شرطي موصوم، ليجد نفسه أمام خيارين، إما قضاء بقية حياته في السجن بسبب جرائمه، أو المساعدة في تَسْوِيَة جريمة قتل لورينز بانكروفت.

- بعدما عاد بانكروفت إلي صحيفة الوسط، كان آخر ما سجل بذاكرته الإحتياطية قبل ساعات من موته، ولا توجد ذاكرة عن من قتله أو لماذا قتله، لم يقتنع بتحقيقات الشرطة التي ذكرت بأنه انتحر، لهذا كلف تاكيشي بالبحث عن قاتله.

- حصلت اول حلقتين علي تقدير 8.7/10 من قبل رواد صحيفة IMDB، كما حصل علي تقدير 6.72/10 بموقع Rotten Tomatoes.

- اشترك 3 مخرجين في إخراج الحلقة الاولي من المسلسل، وأخرج الحلقة الثانية 3 آخرين.

- يقوم علي كتابة سيناريو الحلقات فريق كتابة مكون من 5 مؤلفين.

- يعرض الموسم الأول من المسلسل على 10 حلقات.

برجاء اذا اعجبك خبر 10 معلومات عن مسلسل Altered Carbon.. أحدث إصدارات شبكة Netflix قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد