"حماية المستهلك"يؤكد أن نبحث عن الدواجن المعروضة بـ15 جنيها ومستوردها
"حماية المستهلك"يؤكد أن نبحث عن الدواجن المعروضة بـ15 جنيها ومستوردها

"حماية المستهلك"يؤكد أن نبحث عن الدواجن المعروضة بـ15 جنيها ومستوردها

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "حماية المستهلك"يؤكد أن نبحث عن الدواجن المعروضة بـ15 جنيها ومستوردها .

صحيفة الوسط - ذكر اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز لم يتوصل إلى الدواجن المعروضة فى السوق بسعر 15 جنيهًا، موضحًا أن المعلومات الأولية تكشف النقاب عن إنها "برازيلية أو أوكرانية"، ودخلت مصر من منفذ شرعي.

وأضاف "عاطف" فى تصريحات تلفزيونية، ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E": "نبحث عن المستورد الذى قام باستيراد هذه الكمية، من خلال الرقابة على الواردات والصادرات، ووزارة الزراعة وربما يكون من السويس".

وأثبت أنه يتم استيراد هذه الشحنات من خلال منافذ رسمية، ويتم فحصها فحص معملى بمنتهى الدقة للكشف والتأكد من سلامتها بنسبة 100 في المائة، ومن ثم توزيعها بالمنافذ الاستهلاكية، مستطردًا: "مش عاوز حد من المستهلكين يشتري فراخ من على الرصيف لأن دى فراخ مجمدة ولا يمكن ضمان سلامتها من البيع فى الشارع بعد خروجها من الثلاجات".

وأشار إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم ببيع الدجاجة الواحدة بـ 17 جنيها في المجمعات الاستهلاكية.

برجاء اذا اعجبك خبر "حماية المستهلك"يؤكد أن نبحث عن الدواجن المعروضة بـ15 جنيها ومستوردها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن