حمزة لبيض الأفضل.. كواليس إِحْتِجاز الأنفاس في آخر حلقات «ذا فويس كيدز»
حمزة لبيض الأفضل.. كواليس إِحْتِجاز الأنفاس في آخر حلقات «ذا فويس كيدز»

حمزة لبيض الأفضل.. كواليس إِحْتِجاز الأنفاس في آخر حلقات «ذا فويس كيدز» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حمزة لبيض الأفضل.. كواليس إِحْتِجاز الأنفاس في آخر حلقات «ذا فويس كيدز» .

صحيفة الوسط - ملخص

في ختام الموسم الثاني من برنامج «ذا فويس كيدز» كان الجمهور صاحب القرار النهائي في تحديد أضخم الأصوات جمالا وتألقًا في صحيفة الوسط العربي دون تدخل من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

نجح المغربي حمزة لبيض في الفوز بلقب أفضل صوت شاب في العالم العربي، وذلك في ختام منافسات مرحلة المواجهة المباشرة من برنامج «ذا فويس كيدز»، متفوقًا على المصرية أشرقت أحمد واليمني لوجي المسرحي بحصوله على أكبر نسبة تصويت جماهيرية، بعدما خاض المنافسة النهائية ٦ مواهب، وتمت التصفيات بينهم على مرحلتين، الأولى اختيار أحلى صوت في فريق كل مدرب للنجوم الثلاثة تامر حسني وكاظم الساهر ونانسي عجرم، والثانية اختيار الأفضل بين آخر ثلاث مواهب ليكون «أفضل صوت شاب في العالم العربي».

وبين فرحة لبيض وبكاء زملائه المتنافسين دارت الحلقة الأخيرة حابسة أنفاس أهالي المواهب المتنافسة وجمهورهم، والتي نسرد تفاصيلها من البداية حتى تتويج الطفل المغربي بلقب الأفضل. 

فريق تامر حسني: أشرقت أحمد رقم "١٠»  ونور وسام رقم "١١»

١- البداية كانت مع أشرقت التي غردت رائعة أم كلثوم «حيرت قلبي معاك»، وأشاد مدرب فريقها بصوتها، قائلا: «هي مسيطرة علينا كلنا مش على المسرح بس، هي صوت مصري عظيم».

٢- بإحساس عالٍ، تألقت نور في غناء أغنية «ولا تعلن موافقتها» للمطربة أصالة، وتحدث حسني عن موهبتها، قائلا: «لمست نضوج غير طبيعي في صوتها، فهي موهبة كبيرة، ويا رب تشرف بلادها بغداد».

٣- تعاون تامر حسني مع ثنائي فريقه في غناء إحدى أغنياته وهي «قرب حبيبي»، وبدا خلالها قوة صوت نور وسام وحفظها كلمات الأغنية بشكل جيد عن أشرقت، وفي ظرف لونه أحمر قدمت نتيجة تصويت الجمهور الذي اختار أشرقت للمنافسة على لقب البرنامج.

- فريق نانسي: لجي المسرحي رقم "٢٠» وجورج عاصي رقم "٢١»

٤- اختار لجي المسرحي أغنية «ظالم ولكن» للمطرب طلال مداح، وترى نانسي أن لجي يتمتع بحضور وكاريزما كبيرة على المسرح تذكرها بسلطان الطرب، جورج وسوف حينما كان صغيرًا.

٥- بخطى ثابتة، وحضور جيد على مسرح البرنامج، غنى جورج عاصي، أغنية «ليل ورعد» للمطرب وائل كافوري، وتغزلت نانسي في صوت نجمها: «أنت أمل لكل حد صار يكبر».

٦- أبدع الثنائي مع مدربتهما في غناء «عم بتعلق فيك»، إحدى أغنيات نانسي.

ومنح الجمهور لجي فرصة أخرى ليغني على مسرح «ذا فويس كيدز» من أجل استكمال المنافسة للفوز بلقب لصالح فريقه، فيما سيطر البكاء على جورج.

- فريق كاظم: ماريا قحطان "٣٠» وحمزة لبيض "٣١»

٧- بصوت طفولي تمكنت ماريا البالغة من العمر ٨ سنوات، من غناء «العيون» للمطرب الخليجي راشد الماجد، فيما شكرها كاظم على أدائها المبهج، متنبئًا لها بمستقبل باهر.

٨- بقدرات صوتية قوية، تألق حمزة في غناء موال «اللؤلؤ المنضود»، لـ«صباح فخري»، وبكل ثقة وقف الساهر عاجزًا عن الحديث أمام موهبته، ولكنه اكتفى بالقول: «أنت رائع، أنت نجم، ثقة في نفسك رائعة، ومطربين كثير يتمنوا يملكوا جزء من الإمكانيات اللي عندك».

٩- شارك الساهر ثنائي فريقه في غناء إحدى قصائده، هي «عيونك روحي كبدي»، واختار الجمهور حمزة لبيض للمنافسة على لقب الموسم الثاني بجانب أشرقت أحمد ولجي المسرح.

بينما قدمت لين الحايك، الفائزة بلقب الموسم الأول بـ«ذا فويس كيدز»، أول أغنية خاصة بها وتحمل اسم «عم بكبر»، موجهة مؤشر لجميع مواهب البرنامج، قائلة: «ما تخبي موهبتك للعالم ولا تستحي منها لأنها هتبقى، ولا تتأثر بأحد».

- الختام: حمزة لبيض "٣١» ولجي المسرحي رقم "٢٠» وأشرقت أحمد رقم "١٠»

١٠- أطرب حمزة لبيض الحاضرين بغنائه رائعة أم كلثوم «حب إيه».

١١- بصوت عذب، تألق لجي المسرحي في غناء «تبقى ليه» للمطرب حسين الجسمي.

١٢- على عكس المتوقع، اختارت أشرقت أغنية شعبية وهي «الناس الرايقة» لأحمد عدوية ورامي عياش، لغنائها في ختام منافسات «ذا فويس كيدز».

ووقع اختيار الجمهور العربي على حمزة لبيض ليكون الفائز بلقب أفضل صوت شاب في العالم العربي لعام ٢٠١٨، ليحصل على منحة دراسية تكلفتها ٢٠٠ ألف ريال سعودي، بجانب عقد وضع أغنية وتصوير فيديو كليب، بجانب تنظيم رحلات عائلية إلى بعض البلدان الأوروبية.

برجاء اذا اعجبك خبر حمزة لبيض الأفضل.. كواليس إِحْتِجاز الأنفاس في آخر حلقات «ذا فويس كيدز» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري