محمد ثروت لصدى البلد: لا يشغلنى نجاح أو فشل رامز جلال فى السينما..الأن
محمد ثروت لصدى البلد: لا يشغلنى نجاح أو فشل رامز جلال فى السينما..الأن

محمد ثروت لصدى البلد: لا يشغلنى نجاح أو فشل رامز جلال فى السينما..الأن

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد ثروت لصدى البلد: لا يشغلنى نجاح أو فشل رامز جلال فى السينما..الأن .

صحيفة الوسط - أثبت الفنان محمد ثروت أنه لا يشغله مسالة نجاح أو فشل النجم الذى يعمل معه فى السينما أو الدراما، وأن ما يشغله فى المقام الأول هو الدور الجيد وهو ما دفعه لتقديم شخصية "جريشه" فى "رغدة متوحشة" بعيدا عن نجاح رامز جلال فى السينما او فشله.

وأضاف ثروت خلال استضافته فى ندوة "صدى البلد" قائلا : لا أنظر لمثل هذه الأمور، يشغلنى الدور الجيد والمخرج الجيد وهو ما توفر فى "رغدة متوحشة" فضلا عن ان رامز جلال ممثل جيد وهو ما لمسه فى التعامل معه اثناء جلسات الشغل فهو يهتم كثيرا بالشخصية ويضيف إليها ولم يبخل بمعرفته على أى من فريق الشغل لان هذا يساهم بشكل كبير فى نجاح الشغل ككل.

وأشار ثروت إلى أن الدليل على هذا النجاح الذى حققه الفيلم لدرجة ان البعض ردد فكرة تحضير جزء ثانى من الشغل وهو ما لم يتم حسمه حتى الآن ولا اتوقع ذلك خاصة ان الشغل مازال يعرض ويحقق نجاحا جماهيريا.

يذكر أن فيلم "رغدة متوحشة" تدور أحداثه فى اطار اجتماعى كوميدى حول الشاب إسماعيل الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يتشاور عن وجه حـديث، فيحول نفسه لفتاة من أجل تحضير الإعلان وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تتلقي الفتاة في مجتمعنا.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد ثروت لصدى البلد: لا يشغلنى نجاح أو فشل رامز جلال فى السينما..الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد