مازن حايك: لم نتعاقد مع «نوال» على المشاركة في الموسم الرابع من «ذا فويس»
مازن حايك: لم نتعاقد مع «نوال» على المشاركة في الموسم الرابع من «ذا فويس»

مازن حايك: لم نتعاقد مع «نوال» على المشاركة في الموسم الرابع من «ذا فويس» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مازن حايك: لم نتعاقد مع «نوال» على المشاركة في الموسم الرابع من «ذا فويس» .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

مؤشر بيروت:

ذكر مازن حايك المتحدث الرسمي لـ mbc، إن «المجموعة قلبها واسع ويتسع للجميع»، وبرنامج «ذا فويس ـ أحلى صوت»، سيعود لجمهورة السبت القادم بأول حلقات موسمه الرابع، وإن mbc تمتلك حقوق إنتاج 3 مواسم إضافية من البرنامج.

وأشار «حايك» في رده على تصريحات المطربتين شيرين عبدالوهاب، ونوال الكويتية في حفلهما المشترك مساء الجمعة الماضية بالكويت، بنيتهما تحضير «ذا فويس» في قناة أخرى، إن «mbc لا يوجد لديها موانع من فعالية المطربتين ضمن برنامج (ذا فويس) في احد المواسم القادمة، إذا كانتا تحبان ذلك بدلا من بحثهما عن قناة أخرى».

وأضاف «حايك» لـ«المصري الأن»: «بكل صدق نوال لم تابع رُجُوع الموسم الرابع من البرنامج من السوشيال ميديا، وأحد مدراء (إم بي سي) أخبرها أننا مضطرون لأسباب تعاقدية مع الشركة صاحبة إنتاج البرنامج بالشرق الأوسط لعرض الموسم الرابع الذي تم تصويره بأحلام وحماقي وإليسا وعاصي الحلاني».

وتابع: «عرضنا على (نوال) المشاركة في الموسم الخامس أو الانضمام إلى لجنة تحكيم (آراب أيدول)، وأكدنا أن اتهامها لـ(إم بي سي) ليس في محله، ونحن يدنا ممدودة لها خاصة وأن عقدها معنا غير مكتمل، وهو كان بمثابة مسودة تعاقد فقط ولم نبرم معها عقدًا لإنتاج موسم حـديث كبديل للموسم الرابع نتيجة حقوق الملكية الفكرية».

مازن حايك بعد حديثة للمصري الأن - صورة أرشيفية

برجاء اذا اعجبك خبر مازن حايك: لم نتعاقد مع «نوال» على المشاركة في الموسم الرابع من «ذا فويس» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم