كاظم الساهر: عملي كمدرس وبدايتي الصعبة سبب قبولي عضوية تحكيم «ذا فويس كيدز»
كاظم الساهر: عملي كمدرس وبدايتي الصعبة سبب قبولي عضوية تحكيم «ذا فويس كيدز»

كاظم الساهر: عملي كمدرس وبدايتي الصعبة سبب قبولي عضوية تحكيم «ذا فويس كيدز» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كاظم الساهر: عملي كمدرس وبدايتي الصعبة سبب قبولي عضوية تحكيم «ذا فويس كيدز» .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

مؤشر بيروت:

ذكر الفنان كاظم الساهر، إن عمله كمدرس بعد انتهائة من دراسته وبدايته الفنية الصعبة، كان السبب وراء قبوله المشاركة في عضوية لجنة تحكيم «ذا فويس كيدز»، والاعتذار عن لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس أحلى صوت»، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بالحرج من نظرة البعض له وهو في البدايات بصورة لا تتماشي مع أحلامه الفنية.

واضاف «الساهر»، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحلقة النهائية من برنامج «ذا فويس كيدز»: «الأطفال المشاركين في البرنامج كسروا عقدة الخوف لدى أجيال كثيرة بوقوفهم على خشبة مسرح (ذا فويس كيدز) بصورة تفوق الكثير من المطربين المحترفين، وإطلالتهم الاسبوعية كانت تمنح الأسر العربية الأمل في مواجهة التوتر السياسي الذي يعيشه العالم العربي في الوقت الحالي»

وأشار أنه شخصيًا في بداياته كان يرتجف من مواجهة الجمهور، وأن الاطفال نجحوا في إدخال الفرحة في كل بيت عربي أصبح على موعد أسبوعي مساء كل سبت مع مواهب البرنامج».

وأشار «الساهر» إلى أن علاقتة بنانسي عجرم وتامر حسني تغلفها الأخوة والود، وأن إحساسة بفوز أحد اعضاء فريقيهما كان سيفوق إحساسه بفوز حمزة لبيض عضو فريقه».

ولفت إلى أن الجميع يشعر بأن فرحته بفوز «لبيض» كانت بسيطة لأنه لا يفرق معه من سيفوز.

برجاء اذا اعجبك خبر كاظم الساهر: عملي كمدرس وبدايتي الصعبة سبب قبولي عضوية تحكيم «ذا فويس كيدز» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم