شيرين عبدالوهاب تتألق على مسرح «هلا فبراير».. وهكذا أحرجت نوال الكويتية.. الأن
شيرين عبدالوهاب تتألق على مسرح «هلا فبراير».. وهكذا أحرجت نوال الكويتية.. الأن

شيرين عبدالوهاب تتألق على مسرح «هلا فبراير».. وهكذا أحرجت نوال الكويتية.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شيرين عبدالوهاب تتألق على مسرح «هلا فبراير».. وهكذا أحرجت نوال الكويتية.. الأن .

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء أمس الجمعة ضمن تجمعات مهرجان «هلا فبراير» بالكويت.

شيرين عبدالوهاب تألقت خلال الحفل بفستان أسود طويل مزين بعدد من النقوش الذهبية وينتهي بزيل طويل  من تصميم مصمم الأزياء الإماراتي يوسف الجسمي، واختارت تسريحة شعر بأنامل مصفف الشعر سامي  زادت من أناقتها وجمالها.

شيرين عبدالوهاب، قدمت خلال الحفل حقيبة مميزة من أفضل أغانيها التي جمعت بين القديم والحديث وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

شيرين عبدالوهاب عبرت عن سعادتها الكبيرة بالوقوق على مسرح «هلا فبراير»، مؤكدة أنها تحرص على المشاركة فيه كل عام، وشاركها الحفل الفنانة نوال الكويتية.

شيرين، قدمت دويتو مع نوال الكويتية، خلال الحفل وفاجأت الجمهور بقولها: «إن شاء الله السنة اللي جاية، أنا ونوال هنكون في The Voice مع بعض«.

برجاء اذا اعجبك خبر شيرين عبدالوهاب تتألق على مسرح «هلا فبراير».. وهكذا أحرجت نوال الكويتية.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي