إِحْتِـفَاء ليلى طاهر وحسن حسني في مهرجان «مدينة شرم الشيخ السينمائى»
إِحْتِـفَاء ليلى طاهر وحسن حسني في مهرجان «مدينة شرم الشيخ السينمائى»

إِحْتِـفَاء ليلى طاهر وحسن حسني في مهرجان «مدينة شرم الشيخ السينمائى» حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِـفَاء ليلى طاهر وحسن حسني في مهرجان «مدينة شرم الشيخ السينمائى» .

صحيفة الوسط - أظهرت حكومة مهرجان شرم الشيخ السينمائى الدولي عن إِحْتِـفَاء الفنانة المصرية الكبيرة ليلى طاهر، والفنان حسن حسنى، بالإضافة إلى المخرج على بدرخان، والذى أُعلن عن تكريمه من قبل، عن مجمل أعمالهم الفنية.

ومن المقرر أن يكون التكريم فى الدورة الثانية المقرر إقامتها فى الفترة من 3 إلى 9 مارس القادم برئاسة الكاتب الصحفى جمال زايدة، بينما تتولى الرئاسة الشرفية للدورة الفنانة ليلى علوى.

كما أقرت حكومة المهرجان إقامة ندوات متخصصة عن إِحْتِـفَاء هؤلاء النجوم بحضورهم ويديرها من قاموا بكتابة الدراسات عنهم.

والجدير بالذكر أن، الفنان حسن حسنى حصل على العديد من الميداليات، ثم انضم إلى المسرح العسكرى ثم إلى المسرح القومى، واشتهر فى مسرحية “كلام فارغ”، وقام بالعديد من البطولات المسرحية منها “حزمنى يا، قشطة وعسل، جوز ولوز، أولاد ريا وسكينة، على الرصيف، سكر زيادة، المحبة الحمراء”، ومن المسلسلات التى عمل بها “أبنائى الأعزاء شكرًا، السبنسة، جوارى بلا قيود،وغيرها.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِـفَاء ليلى طاهر وحسن حسني في مهرجان «مدينة شرم الشيخ السينمائى» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي