عادل إمام في كواليس مسرحية الواد سيد شغال ولقطة تكشف أول فنانة قامت ببطولتها
عادل إمام في كواليس مسرحية الواد سيد شغال ولقطة تكشف أول فنانة قامت ببطولتها

عادل إمام في كواليس مسرحية الواد سيد شغال ولقطة تكشف أول فنانة قامت ببطولتها حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عادل إمام في كواليس مسرحية الواد سيد شغال ولقطة تكشف أول فنانة قامت ببطولتها .

صحيفة الوسط -  مسرحية “الواد سيد الشغال” من أشهر مسرحيات الفنان عادل إمام وأكثرها عرضا على التليفزيون في القنوات المختلفة وظلت تعرض علىالمسرح لمدة ثماني سنوات.

 يحفظ الجمهور الكثير من أجزائها وجمل وأغاني بها، ويعرف جيدا كل ممثل بها، ولكن هناك من لا يعرف أن بعض من أبطال المسرحية تم استبدالهم بآخرين.

 من المعروف أن المسرحيات تعرض في أيام مختلفة على المسرح، إلى أن يتحدد يوم تأتي فيه كاميرا التليفزيون لتصورها وتسجلها بالبطل الموجود على الخشبة.

 أبطال المسرحية الذين نعرفهم هم عادل إمام وعمر الحريري ورجاء الجداوي ومشيرة إسماعيل ومصطفى متولي،

 ولكن مشيرة إسماعيل لم تكن موجودة في البداية بل كانت الممثلة سوسن بدر وتم استبدالها لتأتي محلها شهيرة ويتم تصوير المسرحية بها.

 صورة نادرة لسوسن بدر في كواليس المسرحية وتحديدا قبل لحظات من صعودها على المسرح أثناء تحضيرها للشخصية وهي تضع الماكياج الخاص بها، قبل أن تغادر المسرحية التي كانت تقوم ببطولتها عام 1987.

 الفنانة سوسن بدر شاركت عادل إمام في مجموع كبير من أعماله أشهرها مسلسل أحلام الفتى الطائر وفيلم شمس الزناتي.

برجاء اذا اعجبك خبر عادل إمام في كواليس مسرحية الواد سيد شغال ولقطة تكشف أول فنانة قامت ببطولتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي