شاهدوا ممثلة مصرية تتعرض للسخرية بسبب ملابسها.. ومصمِّمة الفستان: أصبح الأكثر مبيعاً
شاهدوا ممثلة مصرية تتعرض للسخرية بسبب ملابسها.. ومصمِّمة الفستان: أصبح الأكثر مبيعاً

شاهدوا ممثلة مصرية تتعرض للسخرية بسبب ملابسها.. ومصمِّمة الفستان: أصبح الأكثر مبيعاً حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شاهدوا ممثلة مصرية تتعرض للسخرية بسبب ملابسها.. ومصمِّمة الفستان: أصبح الأكثر مبيعاً .

صحيفة الوسط - تعرضت الفنانة ومقدمة البرامج المصرية ​ميار الببلاوي​ إلى إنتقادات ساخرة بسبب إطلالتها مؤخراً ضمن برنامجها “جراب حواء”.

وبعد إنتشار صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أشار البعض إلى عدم تناسق إطلالتها من حيث الألوان والتصميم، ووصفها البعض بأنها إطلالة سيئة.

وفي تعليق لها على الموضوع، أشارت المصممة نعيم أن إطلالة الببلاوي بهذه الطريقة كانت من أجل ان تتناسب مع مضمون الحلقة والتي كانت تستقبل فيها عروساً.

واضافت أن زيّ “التايغر” كان مناسباً لها، ولكن ما أثر على الإطلالة بهذا الشكل هو الإضاءة التي أظهرت الفستان باللون الذهبي اللامع في حين ان لونه الحقيقي هو “البيج”.mayar bablawi

وأظهرت نعيم أن سعر الفستان كان عندما بدأت تصنيعه 650 جنيهاً مصرياً "36 دولاراً أميركياً" في حين أن سعره الأن هو 550 جنيهاً "31 دولاراً أميركياً" وذلك بسبب مرور الوقت.

وطالبت النعيم بان يكون لدى المذيعات “ستايلست” خاص بهن، مبديةً إستغرابها من كل هذه الإنتقادات التي تعرضت لها الببلاوي.‎

أما عن الانتقادات التي وُجِّهت إليها، فقالت مصممة الأزياء المصرية إنّها فوجئت بكمّ الهجوم عليها دون أن تعلم لماذا حدث، كما ألقت اللوم على المواقع التي تناولت الإطلالة بسخرية شديدة. وأردفت: “أطلب من الجميع النقد الإيجابي دون الإساءة إلى شخصي؛ لأنني أتقبَّل النقد وألتزم به”، وفي النهاية “الملابس أذواق”.

برجاء اذا اعجبك خبر شاهدوا ممثلة مصرية تتعرض للسخرية بسبب ملابسها.. ومصمِّمة الفستان: أصبح الأكثر مبيعاً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت