بالتسجيل.. نرصد أبرز تصريحات نيكولا معوض في برنامج ”أنا وأنا”
بالتسجيل.. نرصد أبرز تصريحات نيكولا معوض في برنامج ”أنا وأنا”

بالتسجيل.. نرصد أبرز تصريحات نيكولا معوض في برنامج ”أنا وأنا” حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. نرصد أبرز تصريحات نيكولا معوض في برنامج ”أنا وأنا” .

صحيفة الوسط - ذكر الممثل اللبناني نيكولا معوض إنه مارس علاقات جنسية بدون زواج بفترة العشرينات من عمره، أثناء تواجده في بيروت، ولكنه لا يشجع الشباب على ذلك.

جاء ذلك عندما تَسْوِيَة الممثل اللبناني نيكولا معوض ضيفا على الإعلامية سمر يسري في برنامجها "أنا وأنا"، المذاع عبر شاشة قناة ON E.

هذا ليس الإعتراف الأول فقد أعلن معوض منذ سنوات قائلا: "لا يوجد خطيئة تمنع من دخول الجنة، وخطيئتي التي أندم عليها هي التخبيصات الجنسية في حياتي سابقا".

وأضاف معوض: "في السابق كنت أخون، ولكن كنت أعترف بالأمر وأعتذر، والأهم هو الاعتراف بالخطأ كي يغتفر، ولكني توقفت عن الخيانة".

وأشار في ذات المقابلة أنه على عكس المشاهير الذين يرفضون الاعتراف بذلك رغم مرورهم بعلاقات جنسية دون زواج، وأنه ليس لديه أي مشكلة في الإفصاح عن هذا الأمر.

وأضاف: "دخلت في علاقة مع فتاة مسلمة لفترة ولكنها فشلت بسبب اختلاف الديانة."

وترصد بوابة "صحيفة الوسط العربي" أبرز تصريحات نيقولا، و في بدايتها عندما ذكر: "أنا بطبيعتي متمرد على كل تقاليد المجتمع، وصريح لأقصى درجة."

وأضاف: "أحب الموت لأنه سيجمعني بأحبائي مثل والدي."

وعن المسلسل الذي ندم في المشاركة فيه كان "تحليق النسور"، كما أثبت أنه تابع عمرو خالد ومصطفى حسني ومعز مسعود لتجسيد شخصية (فاروق) في مسلسل "ونوس".

وأفاد بأنه لم يُمْكِن نجاح مسلسل "سابع جار"، بسبب عرضه خارج السباق الرمضاني بالإضافة لاعتماده على الوجوه الشابة.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. نرصد أبرز تصريحات نيكولا معوض في برنامج ”أنا وأنا” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي