جاستن تمبرليك يتألق في نهائي دوري الساحرة المستديرة الأمريكية
جاستن تمبرليك يتألق في نهائي دوري الساحرة المستديرة الأمريكية

جاستن تمبرليك يتألق في نهائي دوري الساحرة المستديرة الأمريكية حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جاستن تمبرليك يتألق في نهائي دوري الساحرة المستديرة الأمريكية .

صحيفة الوسط - جاستن تمبرليك

أحيا المغنى الأمريكى الشهير جاستن تمبرليك عرضا بين الشوطين فى اللقاء النهائية فى دورى الساحرة المستديرة الأمريكية (سوبر بول) والتقط صورا ذاتية (سيلفي) متخطيا واقعة محرجة شاهدها الملايين فى 2004 فى ذات الحفل الذى أحياه وقتها مع جانيت جاكسون.

و استمر العرض نحو 12 دقيقة، وشاهده ما يفوق 100 مليون شخص على التليفزيون، ومزج خلاله بين أغنيات ألبومه الجديد وأغنياته الشهيرة مثل (كانت ستوب ذا فيلينج) التى منحته شهرته العالمية.

وكان تمبرليك وجاكسون قد أضافا مصطلح (وواردروب مالفانكشن) أو "خلل فى الملابس" للقاموس الأمريكى بعد حفل 2004، وكرم تمبرليك خلال عرض هذا العام الذى أقيم فى منيابوليس ابن الولاية الراحل المغنى الشهير برنس الذى توفى فى 2016، وأهدى له أغنية (آى وود داى فور يو) وهو يعزف على بيانو أبيض وصورة برنس معروضة على الشاشة خلفه.

ولم يخلع تمبرليك إلا سترته فقط هذه المرة. ففى 2004 خلع تمبرليك جزءا من بدلة جاكسون خلال العرض المشترك بينهما فى هيوستون مما أدى لكشف صدرها، وقيل وقتها أن الواقعة حدثت بسبب "خلل فى الملابس".

وذكر تمبرليك على مواقع للتواصل الاجتماعى قبيل عرض هذا العام الذى أقيم أمس الأحد، إن جاكسون لن تشاركه فى الغناء، وتحملت جاكسون الجانب الأكبر من الانتقادات واللوم على واقعة 2004، إذ قاطعت بعض المحطات الإذاعية أغنياتها فيما لم تتعرض تجمع تمبرليك الفنية لأضرار تذكر.

برجاء اذا اعجبك خبر جاستن تمبرليك يتألق في نهائي دوري الساحرة المستديرة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي